عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان صبحي يقود قائمة بيراميدز لمواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

بيراميدز
بيراميدز

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز قائمة مباراة الاتحاد السكندري في الدوري الممتاز، ويحل الاتحاد ضيفا على بيراميدز في الخامسة من مساء الثلاثاء على استاد الدفاع الجوي في إطار مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

وجاءت القائمة التي ضمت 21 لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي - يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي - محمد حمدي - كريم حافظ - عبد الله مجدي

خط الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - مصطفى فتحي - محمود دونجا - محمد صادق - هشام محمد - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل

خط الهجوم: فخري لاكاي - دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف.

مشوار بيراميدز في الدوري 

ويحتل فريق بيراميدز المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، ويأتي مشواره في البطولة بعد مرور 9 جولات على النحو التالي:

_ جمع بيراميدز 17 نقطة بعد مرور 9 جولات.

_ حقق الفريق السماوي الفوز في 5 مواجهات، وتعادل في مواجهتين، وتلقى خسارة أمام الزمالك بالإضافة إلى خسارة أمام فريق الداخلية.

_ لاعبو الفريق السماوي سجلوا 11 أهداف، واستقبلت 6 أهداف، ويتساوى مع النادي الأهلي من حيث عدد الأهداف التي تلقاها كل فريق.

وجه مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري الشكر للنادي الأهلي، وذك بعد سقوط المدرج في مباراة المارد الأحمر وسيد البلد في كرة السلة.

وجاء بيان نادي الاتحاد السكندري كالاتي:
مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي رئيس النادي يتوجه بخالص الشكر والتقدير لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وجماهير النادي.

وتابع البيان:وذلك علي موقفهم النبيل والمشرف عقب حادث سقوط مدرج بصالة الدكتور حسن مصطفي خلال مباراة الاتحاد السكندري والأهلي في مباراة كأس السوبر المصري لكرة السلة، حيث تواجد مجلس إدارة القلعة الحمراء وجماهيره بالمستشفيات مع نظيرة نادي الاتحاد السكندري عقب احادث مباشرة.

تابع موقع تحيا مصر علي