عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: باريس سان جيرمان يطلب التعاقد مع نجم المغرب بعد إنجاز المونديال

تحيا مصر

أكدت تقارير صحفية اليوم الإثنين الموافق 26 من ديسمبر الجاري، أن نادي باريس سان جيرمان، بدأ مفاوضاته مع نادي فيرونتينا الإيطالي، لضم نجم الفريق المغربي سفيان أمرابط، وذلك بعدما تألق بشكل خاطف للأنظار مع منتخب بلاده، خلال منافسات بطولة كأس العالم التي أقيمت في دولة قطر، خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر الماضي وحتى 18 من ديسمبر الجاري

 

إنجاز تاريخي للمغرب 

وشارك سفيان، في إنجاز منتخب المغرب، بحصده المركز الرابع، بعد مشوار اسطوري في المونديال، تخلله الفوز على حساب كل من بلجيكا، إسبانيا، البرتغال، لكنه تلقى خسارة في نصف النهائي أمام فرنسا، وكرواتيا في مباراة تحديد صاحبي المركز الثالث والرابع.

وبحسب صحيفة المنتخب المغربية، فالفريق الباريسي بدأ مشاوراته مع النادي الإيطالي، من أجل التعاقد مع أمرابط، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن نادي باريس على أتم الاستعداد لدفع ما يقرب من 25 مليون يورو.

استقبال تاريخي لـ لاعبي المنتخب  المغربي 

وكانت قد استقبلت الجماهير المغربية منتخب بلادها في ميدان البريد بالعاصمة الرباط بعد انتهاء مشوار الفريق التاريخي في نهائيات كأس العالم 2022 التي استضافتها العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر بمشاركة 23 منتخباً  يمثلون القارات الست.

وشهدت بطولة كأس العالم، مشاركة مميزة وتاريخية من جانب منتخب المغرب، الذي حل في المركز الرابع لأول مرة في تاريخ أي منتخب عربي وإفريقي.

وقدم لاعبو المنتخب المغربي، أداءا مميزًا، استحقوا عليه الثناء والاشادة من الجميع في العالم، ونجح المنتخب في حصد لقب الحصان الأسود نظراً لما قدموه في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي