عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعيد شادي حسين إلى قائمة الأهلي في مواجهة سيراميكا بالدوري

شادي حسين
شادي حسين

قال الإعلامي أحمد أسامة، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استقر على عودة شادي حسين مهاجم الفريق، إلى قائمة مواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

كولر يضم شادي حسين في قائمة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا 

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي: "كولر استبعد حسين في آخر مواجهتين لأسباب فنية وليس بسبب أي إصابة كما تردد خلال الساعات الماضية"، وأضاف أحمد أسامة: "كولر لا يزال يبحث عن حل لأزمة العقم التهديفي، والمشكلة الهجومية التي تواجه الفريق منذ بداية الموسم الجاري".

تصريحات ماهر همام نجم الأهلي السابق في برنامج ديربي 

أكد ماهر همام نجم النادي الأهلي السابق، أن مباراة سموحة من أسوأ المباريات التي لعبها الفريق هذا الموسم، والمستوى أصبح في تراجع.

وتابع همام خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "لست مع مارسيل كولر المدير الفني، في طلب المنافس أن يلعب بالطريقة التي يريدها وانتقاده للطريقة الدفاعية غير في محله، وكان يجب عليه إيجاد الحلول".

وأضاف نجم الأهلي السابق: "هناك علامات استفهام على أخطاء التمرير، ولم يتواجد أي انتشار بطريقة صحيحة للاعبين داخل الملعب، والاعتماد على الكرات الطولية سهلت الأمور على دفاع سموحة، والذي كان قادر على خطف المباراة لولا يقظة محمد الشناوي حارس المرمى".

تفاصيل انتهاء عقوبة محمد عبد المنعم كهربا وموعد مشاركته مع الأهلي 

وقال مصدر مسئول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود عبد المنعم كهربا تنتهي عقوبته رسميًا يوم 17 يناير المقبل، ويصبح جاهزًا للمشاركة مع المارد الأحمر، إذا لم يتم تجديد العقوبة، اللاعب سيقوم بدفع نصف الغرامة الموقعة عليه بعدما أضاف الأهلي في رصيده 15 مليون جنيه قيمة عقده كاملًا بالإضافة إلى مستحقاته المتأخرة لدى النادي». 

تابع موقع تحيا مصر علي