عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسود القصير.. ميرهان حسين تتألق في أحد ظهور لها بانستجرام

ميرهان حسين
ميرهان حسين

حرصت الفنانة ميرهان حسين على مشاركة متابعيها أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ ميرهان حسين 

وظهرت الفنانة بفستان أسود قصير يحتوي على أزرار لامعة، مع تسريحة شعر منسدلة على ظهرها وكعب عالي. 

وجاءت التعليقات: يا قلبي أنا، أحلى نوارة، يالهوي على القمر وغيرها من التعليقات. 

ميرهان حسين والاعتزال

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة ميرهان حسين عن سعادتها بـ اشادة اسعاد يونس لها خلال برنامجها “صاحبة السعادة”، المذاع على قناة dmc، معلنة عن تفكيرها في الإعتزال بسبب تعرضها للظلم في الوسط الفني.

حيث قالت ميرهان حسين عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أنا اول مرة اقولها انا فعلا فكرت كتير جدًا اعتزل العمل في الفن لأني كنت شايفة اني مش متقدرة و اتظلمت كتير في هذا الوسط الذي لا يمنح النجومية حسب الموهبة لأ للأسف بيخضع كتير للعلاقات الشخصية و بيفرض ناس لا تستحق و يعطي فرص كبيرة لناس تكاد تكون معدومة الموهبة.

ميرهان حسين في مسلسل حواري بوخاريست 

ومن ناحية أخرى، حلت الفنانة ميرهان حسين ضيفة على برنامج سهرانين الذي يُعرض عبر قناة أون تي في ويقدمه الفنان أمير كرارة، وتحدثت ميرهان عن طفولتها، كما كشفت كواليس تصوير مسلسل حواري بوخاريست، كما كشفت عن المطرب المُفضل لها.

وقالت ميرهان حسين: حصلي موقف صعب جدًا في تصوير مسلسل حواري بوخاريست وهو اني انتهيت من التصوير بمسلسل بوخارست بعد يوم طويل وكنت تعبانة كان في  طريق وبجانبه سلالم، فخرجت من التصوير متأخرة، فركبت سيارتي وكانت سيارة صغيرة وفوجئت أن سيارتى تقع من السلالم الموجودة جنب الطريق، وساعتها بصيت حواليا عشان أتاكد شافني ولا.

أخر أعمال ميرهان حسين

وكانت أخر أعمال ميرهان حسين مسلسل أنا وهي، التي دارت أحداثه حول هند فتاة لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على منصة شاهد الإلكتورنية، وشاركت فيه، إلى جانب كلا من النجوم أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، ومحمود البزواي، أشرف عبد الباقي، وحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشات التليفزيون، وتألقت أيضا في مسرحية الليلة الكبيرة، بطولة  كلا من نيكول سابا ومحمود عبد المغني.

تابع موقع تحيا مصر علي