عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد جينت البلجيكي يتابع يوسف أسامة نبيه بعد تألقه مع الزمالك

يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن نادي جينت البلجيكي بضع يوسف أسامه نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت المتابعة تمهيدًا للتعاقد معه.

وفد من جينت البلجيكي لمتابعة يوسف أسامة نبيه بعد تألقه مع الزمالك 

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "هناك وفد من النادي البلجيكي سوف يصل القاهرة خلال ساعات قليلة من أجل متابعة اللاعب على أرض الواقع".

وأضاف أحمد أسامة: "في حال حصول اللاعب على تقييم جيد من الوفد البلجيكي، سوف يتم التفاوض بشكل رسمي مع ناديه لحسم الصفقة، سواء في الانتقالات الشتوية المقبلة أو الصيفية".

تصريحات أحمد صالح نجم الزمالك السابق في برنامج ديربي 

أكد أحمد صالح نجم نادي الزمالك السابق، أن الفريق ظهر بمستوى متواضع خلال مواجهة المقاولون العرب، وشوقي غريب أدار المباراة بشكل مميز.

وتابع صالح خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اختيارات جوسيفالدو فيريرا المدير الفني، كانت غريبة بالنسبة لي وأتمنى أن يدخل المباريات بالتشكيل الأمثل منذ البداية ولا ينتظر التعديل أثناء اللقاء".

وأضاف: "لابد من تواجد سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق بشكل أساسي، خاصةً أنه أفضل بشكل كبير من المشاركين خاصةً أن يوسف حسن لا يزال صغيرًا وبدون خبرات".

الزمالك يرسل الفحوصات الخاصة بنداي إلى أطباء أجانب لمعرفة سبب إصابته 

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن السنغالي إبراهيما نداي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سوف يخضع لفحص جديد بعد استمرار غيابه، وذلك قبل مواجهة الفارس الأبيض التي سوف تجمعه بنظيره فريق الإسماعيلي.

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي"ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الزمالك خاطب بعض الأطباء الأجانب وأرسل جميع الفحوصات الخاصة باللاعب، لمعرفة سبب الإصابة وتأخر عودته للملاعب".

وأضاف أحمد أسامة: "الفحص الطبي الذي سوف يخضع له اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة، يُحدد بشكل كبير موقفه من العودة، وإذا كانت الإصابة عادية أم مُزمنة؟".

تابع موقع تحيا مصر علي