عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تنشر صورًا من زيارتها للعراق.. وتعلق: مكان رائع على نهر دجلة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

شاركت الفنانة إلهام شاهين مجموعة صور لها من زيارتها لدولة العراق، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل زيارة إلهام شاهين للعراق

وعلقت إلهام شاهين على الصور قائلة: "لكل أهل العراق .. يارب سنه حلوة عليكم .. وشكرا للأخ 
الصديق محمد الأسدى على دعوة العشاء فى قرية دجلة  .. مكان رائع على نهر دجلة".

إلهام شاهين وتكريمها في الدير جيست

وسبق، وأن تحدث الهام شاهين عن تكريمها في حفل توزيع جوائز مجلة الدير جيست عن مسلسل بطلوع الروح، فقالت: دايمًا دير جيست تجمعنا وتفرحنا ونحتفل بالفنانين اللي أسعدونا، ويارب السنة اللي جاية تكون سنة جميلة مفيش فيها أوبئة ولا أمراض ولا حروب ولا حالة اقتصادية صعبة وإن شاء الله اللي جاي أجمل، لازم دايمًا نتفاءل.

وتابعت: أنا سعيدة جدًا بالجائزة لأن استفتاء الجمهور بيكون فيه قيمة كبيرة جدًا، وخصوصًا الجوائز الكتير اللي أخدها مسلسل بطلوع الروح، ليا ولكل العاملين أمام الكاميرا ووراء الكاميرا، هي رد على كل المتاجرين بالدين وكل المتطرفين اللي إحنا كلنا بنحاربهم، يا رب دايمًا ينصرنا عليهم ومصر أكبر منهم بكتير أوي، ويارب كل الخير لمصر ولكل الوطن العربي إن شاء الله.

إلهام شاهين تشيد بـ كاملة أبو ذكرى

من ناحية أخرى، كانت قد أشادت الفنانة إلهام شاهين بـ المخرجة كاملة أبو ذكرى، وذلك بعد تعاونهما سويا في مسلسل “بطلوع الروح”، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022 وحققا من خلاله نجاحات ساحقة.

وقالت إلهام شاهين على هامش ندوتها بـ مهرجان القاهرة السينمائي الدولي: كل حلقة في مسلسل بطلوع الروح لـ كاملة أبو ذكرى كان فيلم مستقل بذاته، كل الشغل كان شغل سينما على أعلى مستوى وأعلى تكنيك في السينما اتقدم في هذا المسلسل، المسلسل أما بنشوفه على المنصات بنتفرج عليه كفيلم طويل، بسب بستمتع استمتاع عظيم، وبشكرك بجد على جمالك وتعبك ومهنيتك وابداعك.

سبب اعتذار إلهام شاهين عن مسلسل “حضرة العمدة”

ومن ناحية أخرى، انتشرت أخبار في الساعات الماضية تفيد باعتذار الفنانة إلهام شاهين عن المشاركة في مسلسل “حضرة العمدة” الذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.

وفي تصريح خاص لموقع تحيا مصر، كشفت إلهام شاهين عن السبب وراء اعتذارها عن المسلسل، حيث قالت: “أنا يمكن مش عارفة أجاري نظام السوق.. أنه بعد كام حلقة اتعاقد وأدخل أصور وبعدين تبتدي الحلقات تجيلي أثناء التصوير.. أنا بالنسبالي دا صعب عليا مبعرفش أعمله، لكن هو السوق كدا والنظام كدا".

تابع موقع تحيا مصر علي