عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موسى للمواطنين: الرئيس السيسي مشغول بكم.. فيديو

أحمد موسى
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى أن البنك المركزي المصري كشف وجود تلاعب بالدولار من قبل تُجار الأزمات في السوق المصرفي، قائلا:"البنك المركزي كشف وجود تلاعب بالدولار من قبل تجار الأزمات والسوق السودء".

تحيا مصر

وأوضح موسى، خلال حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، أن جميع الإجراءات التي تتخذها الدولة تهدف لتخفيف حدة الأسعار عن المواطن.

موشى: البنك المركزي كشف وجود تلاعب بالدولار

وتابع:" الرئيس السيسي مشغول بالمواطن وحال المواطن والأسعار، معقبا:" الرئيس السيسي أكد أن كل شيء تنفذه الدولة المصرية هدفه التخفيف على المواطن".

كما ثمن الإعلامي أحمد موسى، حديث الرئيس السيسي، اليوم الاثنين، على هامش افتتاح مصنعى إنتاج الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة الثلاثية بمجمع الصناعات الكيماوية.

وواصل:" الرئيس السيسي تحدث عن بعض القضايا الأساسية المتمثلة في المواطن؛ مؤكدًا انشغاله بالمواطن وأسعار السلع، معقبا:" الرئيس تحدث أيضا عن عملية الإفراج عن البضائع بالموانئ؛ حيث ستبدأ الحكومة في الإفراجات في وجود الإعلام لمتابعة مستلزمات الإنتاج وهي تصل للمُصنّعين.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وجه حديثه للمقبلين على الزواج قائلا: "و إنت جاي تتجوز حط في الصندوق مبلغ مش كبير أوي كل الناس تقدر عليه، اللي يقدر على الجواز هيقدر يدفع المبلغ ده".

وأضاف: "إنتوا بتعملوا فرح وبتتخانقوا على الشبكة وتيجوا عند الموضوع ده وتقولوا كتير وأنا كدولة اتفقت مع الدكتور مصطفى مدبولي لو مليار هنحط مليار، عشان لما نختلف نأمن ولادنا".

 الرئيس: إنتوا بتعملوا فرح وبتتخانقوا على الشبكة

وشاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلما تسجيليا بعنوان "أمل جديد"، خلال فعاليات افتتاح مصنعي إنتاج الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة الثلاثية بمجمع الصناعات الكيماوية بأبورواش بمحافظة الجيزة.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يفتتح صباح اليوم، مصنعي إنتاج الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة الثلاثية بمجمع الصناعات الكيماوية بأبورواش بمحافظة الجيزة.

 وتحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن أهمية إجراء الكشف الطبي للمقبلين على الزواج للتأكد من مدى سلامتهم العقلية والنفسية والبدنية للإقبال على مثل هذه الخطوة.

ونوه الرئيس السيسي، خلال افتتاحه مصنعي إنتاج الغازات الطبية والصناعية ومحطة توليد الطاقة الثلاثية بمجمع الصناعات الكيماوية بأبو رواش، بأنه سيجعل الموافقة على الزواج من خلال لجنة قضائية يتم تقديم النتائج المميكنة لها لإعطاء تصريح بسلامة تحاليل الشخصين.

وتابع: "أنا هدفي اطمن الأم والأب على ولادهم،هو أنتوا فاكرين الجواز حاجة بسيطة ده أغلظ ميثاق بين الراجل والست".

 

تابع موقع تحيا مصر علي