عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المستشار محمود عتمان يشارك في تشييع جنازة النائب مصطفى كامل

جنازة النائب مصطفى
جنازة النائب مصطفى كامل

شارك المستشار محمود عتمان، أمين عام مجلس الشيوخ، في تشييع جنازة النائب مصطفى كامل، الذي وافته المنية،   الأحد، أثناء تأدية مهام عمله البرلماني، وذلك بمسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس، حيث كان فى استقبال المشاركين بالجنازة مع أسرة الراحل بحضور نيابى واسع من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، وتلاميذه من رجال القوات المسلحة.

وأدى المئات من أبناء القوات المسلحة يتقدمهم الفريق أول صدقى صبحى، وزير الدفاع سابقا، وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ صلاة الجنازة على النائب مصطفى كامل رئيس لجنة الإسكان بمجلس الشيوخ السابق، والذى وافته المنية أمس الأحد على هامش الجلسات العامة نتيجة حادث أليم. 

وزير الدفاع سابقا الفريق أول صدقى صبحى يتقدم الصفوف

وحرص الكثير من أبناء القوات الملسحة على المشاركة بالجنازة التى أقيمت بمسجد المشير بالتجمع الخامس، حيث قام الجميع بالاصطفاف بالجنازة ومن خلفهم  أعضاء مجلسى النواب والشيوخ، فيما شهدت الجلسة العامة للشيوخ اليوم  الوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح النائب الراحل.

النائب مصطفى كامل هو أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة من أبناء القوات المسلحة حيث تقلد العديد من المناصب منها، قائدا لقوات الصاعقة المصرية، مديرا للكلية الحربية، محافظا لبورسعيد، وكان وطنيا مخلصا ومتفانيا في عمله يشهد له على ذلك الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي