عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيماء سيف تروج لمسرحيتها الجديدة هادي فالنتاين: توكلنا على الله

مسرحية هادي فالنتاين
مسرحية هادي فالنتاين

روجت الفنانة شيماء سيف لمسرحيتها الجديدة هادي فالنتاين، بالتعاون مع أحمد عز، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل مسرحية هادي فالنتاين 

وشاركت شيماء سيف البوستر الرسمي للمسرحية، وعلقت: توكلنا على الله مسرحية هادي فالنتاين على مسرح محمد العلي أيام من ٣٠ ديسمبر إلى ٣ يناير، وسنة جديدة سعيدة.

 

والمسرحية بطولة أحمد عز، تارا عماد، سيد رجب، وعدد من الوجوه الجديدة، ومتوقع أن تحقق نجاح كبير. 

مسرحيات موسم الرياض

ويضم موسم الرياض هذا العام العديد من المسرحيات القوية للعديد من النجوم، ومنهم مسرحية ساعة الحظ وهي من بطولة منة شلبي، ومسرحية حتى لا يطير الدكان بطولة الفنان أكرم حسني و بيؤمي فؤاد ودرة.
وتُعرض أيضًا مسرحية الوش التاني ضمن فعاليات موسم الرياض، وهي من بطولة الفنانة منى ذكى والفنان أحمد رزق، ومحمد ثروت، وحمدي الميرغني، وسما إبراهيم.

موسم الرياض

وانطلق موسم الرياض في بداية اكتوبر الماضي، واطلق تحت شعار فوق الخيال، وذلك من خلال حفل لسيرك دي سوليه، بالأضافة إلى أنه سيضم حفل عالمي آخر، ويأتي ذلك وفقًا لما أعلنه المستشار ترك آل شيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.
وكان قد أعلن تركي آل شيخ، بأنه سيتم الانتهاء من التجهيزات النهائية لافتتاح منطقة فيا رياض، وهي إحدى أفخم المناطق في المومس الـ 15، حيث تضم العديد من من التصاميم المعمارية على الطراز السلماني، وتتناغم فيها مجموعة من المحال التجارية العالمية والحصرية، كما تم تجهيزها بـ 7 قاعات سينما بخيارات عرض متنوعة.

أخر أعمال شيماء سيف

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة شيماء سيف مسلسل "أحلام سعيدة" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي حول ٣ سيدات من طبقات اجتماعية مختلفة لديهن مشاكل في النوم، ويلتقن للتغلب على تلك المشاكل.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: يسرا، غادة عادل، شيماء سيف، مي كساب، انتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، نور محمود، هشام، عاشور، داليا شوقي، هشام الشماشرجي، ميسرة، إسماعيل فرغلي، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي