عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايا دياب: مفيش شيء عيب.. وأنا مش أم قاسية

مايا دياب
مايا دياب

طالبت الفنانة اللبنانية مايا دياب بإعطاء الحرية لكل الفنانين بمناقشة الموضوعات الجريئة والتابوهات عبر شاشة التلفزيون، وذلك خلال لقاء لها بأحد البرامج التلفزيونية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مايا دياب

حيث قالت مايا دياب: "يا ريت التلفزيون يعطينا الحرية نقول الحقيقة ونكسر التابوهات لأن العالم العربي والأطفال والبنات بحاجة لتوعية حتى نتقدم وننفتح ونكسر حواجز ومواضيع معينة، عيب نحكي فيها لأن ما في شيء عيب".

وتابعت: "الحياة مجموعة غلطات حلوة وبشعة بنعيشها كل يوم وما ينفع نختار الحلو والمثالي لأننا بكده نعلم العالم كذبة كبيرة، وأنا واجبي كبنت مشهورة ووصلت لهذه المرحلة ومسموعة أني أساعد ولو ما بقدر أوصل رسالة بعتقد بأكون مليش معنى في الحياة".

مايا دياب كأم

وفي اللقاء ذاته، كشفت مايا دياب عن الطريقة التي تربي بها ابنتها، حيث قالت: "أنا مش أم قاسية أنا الأم اللي بتقول نعم على كل شيء، ما عدا الشيء اللي بيأذي البنت جسديا ونفسيا، وإذا قلت لها لأ لازم أفسر لها السبب لذلك بيكون مقبول ومرحب به من بنتي".

مايا دياب وسبب ابتعادها عن التمثيل

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة مايا دياب عن سبب ابتعادها عن التمثيل، وذلك خلال لقائها مع قناة one tv، مشيرا إلى أنها لم يعرض عليها أي أعمال فنية مناسبة لها خلال الفترة الحالية.

وقالت مايا دياب خلال اللقاء: عندما أشعر أنه لابد من وجودي السينمائي أو عرض علي عمل جيد سأكون موجودة وأشارك بأعمال فنية، ولكن في الوقت الراهن لا تكون أعمال جيدة، كما أن هناك طوال الوقت مشاورات وعرض أعمال عليّ، ولكن لا يوجد اتفاق جد حتى الآن.

أخر أعمال مايا دياب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة مايا دياب أغنية “عيش أحلى سنين” التي تم طرحها يوم 10 من شهر يوليو الجاري عبر القناة الرسمية لها على موقع “يوتيوب”، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة.

والأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان مدين، وتوزيع هادي شرارة، وتقول كلماتها: “عيش أحلى سنين في حياتك يلا ما تستناش، مين تبقى الجنة قصاده شايفها و ما يعيشهاش، وسط ناس حابينا. واللي يجمع بنا، فرحة عشنا بنرسم تفاصيلها ويا بعض سنين”.

تابع موقع تحيا مصر علي