عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متى يبدأ تصوير فيلم "حريم كريم 2"؟.. مصطفى قمر يجيب

مصطفى قمر
مصطفى قمر

كشف الفنان مصطفى قمر عن موعد بدء تصوير فيلم "حريم كريم 2"، وذلك خلال لقاءه ببرنامج "The Insider بالعربي".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات مصطفى قمر

حيث قال مصطفى قمر: "كنت مستني الخطوة دي من زمان وإن شاء الله نلحق نصور على أول السنة.. أنا مش عارف أحنا هنروح فين ولا هننزل أمتى بس أنا عايز أحط رجلي في بداية الفيلم ده وإن شاء الله الجمهور هيشوف حاجة حلوة ومختلفة".

تصريحات مصطفى قمر عن بداياته الفنية

وفي وقت سابق، كشف الفنان مصطفى قمر عن بدايته الفنية في عالم الغناء، والأغاني المفضلة له، كما تحدث عن أغنية بابا نويل وكواليس أغنية العم نوح.

وقال مصطفى قمر خلال استضافته في برنامج أنغام والتي تقدمه أنغام عبر قناة دي أم سي: بدأت ألحن اغاني بتاعتي وكنت بغني لمحمد منير واتعلمت حاجات كتير منه واعجبت بشكل المزيكا دي وكنت بسمع أغاني الغربي والفرنسي.. بدات في الجامعة وعملت حفلات وبقى ليا جمهور في الجامعة وبدات افكر اني انتشر اكتر.

مصطفى قمر وحميد الشاعري

كما تحدث الفنان مصطفى قمر عن الصداقة التي تجمعه بالفنان حميد الشاعري وكواليس تلحين لها معظم الأغاني، كما كشف عن قصة أغنية بنلف التي كتباها بليغ حمدي.

وقال مصطفى قمر خلال استضافته في برنامج أنغام والتي تقدمه الفنانة أنغام عبر قناة دي أم سي: أنا بروح لحميد الشعربي بلحن وشايل الاغاني ليا وهو بيعجبه الاغاني بتاعتي وسمع عودة وقالي دي بتاعتي وادتهاله وكنت بعمل اغنية والله وسمعها قالي هخدها قولتله لا قالي هنلعب كوتشينه لو بصره هاخدها و كان بيخم وبينصب وبياخد مني الأغاني.

وتابع: احنا حبايب وصحاب جدًا وإيهاب توفيق بحبه وهشام عباس بحبه جدا وهو الرابع بتاعنا.

طفولة مصطفى قمر

وتحدث الفنان مصطفى قمر عن بدايته الفنية ، كما تحدث عن طفولته، وكشف قمر عن كواليس اغنيته على البحر والتي تعاون فيها مع أيمن بهجت قمر.

قال مصطفى قمر خلال استضافته في برنامج أنغام: كنت ساكن في مكان شعبي في المنشية في اسكندرية  وكنت ساكن في بيت عيلة وكانت احاسيس حلوة متتكرش وذكريات كتير.

وتابع: وانا في 4 ابتدائي كان عندي مُدرسة اسمها أم كلثوم قالت مين يحب يعزف على آلة المندولين رفعت ايدي وانا كنت بتكسف بس بدأت اتعلم مندوبين وبابا جابهولي من واحد بتاع روبابكيا، وبعدها اتعلمت جيتار.

تابع موقع تحيا مصر علي