عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. مي سليم وميس حمدان وشقيقتها دانا ضيوف لميس الجديدي

مي سليم وميس حمدان
مي سليم وميس حمدان وشقيقتها

تستعد الإعلامية لميس الحديدي لـ استضافة فنانات متألقات على برنامجها الشهير “كلمة أخيرة”، المذاع على قناة أون، وهم الفنانة مي سليم رفقة ميس حمدان وشقيقتها دانا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلقة لميس الحديدي مع مي سليم وميس حمدان ودانا حمدان

حلقة لميس الحديدي مع نجمات الفن

وتعرض حلقة لميس الحديدي النجوم مي سليم وميس حمدان ودانا حمدان، في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 27 من شهر ديسمبر في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة أون، وذلك ضمن الاحتفالات بـ رأس السنة الجديدة 2023.

ومن المقرر أن تتحدث مي سليم عن أعمالها الفنية المقبلة، وعلاقتها القوية بـ ميس حمدان ودانا حمدان، وتكشف ميس حمدان ارتباطها الشديد بالسوشيال ميديا والتيك توك وتفاصيل رقصاتها المختلفة التي تحرص على مشاركتها مع الجمهور دائما.

مي سليم تنتظر عرض فيلم التاروت

هذا وتصور مي سليم خلال الفترة الحالية فيلم التاروت، الذي من المقرر عرضه في الأيام القليلة المقبلة مع بداية العام الجديد، وهو من بطولة نخبة من النجوم وهم سمية الخشاب، رانيا يوسف، ناهد السباعي، ومحمد عز، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي، ومن إخراج ابرام نشأت وتأليف معتز المفتي.

وكان قد مر العمل بـ أزمة تصدرت مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد خروج عامل النظافة صحاب واقعة كشري التحرير واتهام صناع العمل بطرده من لوكيشن التصوير، مشيرا إلى أن الفنان الشاب محمد عز أساء له، لكن خرج عدد من نجوم الفن ونفيوا رؤيته من الأساس.

أخر أعمال ميس حمدان

وكانت أخر أعمال ميس حمدان الفنية، مشاركتها في مسلسل “عودة الباون”، إلى جانب كلا من حسين فهمي، ريهام سعيد، علاء مرسي، خالد سليم، نهال عنبر، رزان مغربي، سامي مغاوري، والعمل من تأليف وإخراج سامر خضر الذى يخوض لأول مرة تجربة الإخراج بمصر بعد مشواره الطويل بالأردن، وتدور أحداثه حول شخصيات تعيش بعد 30 عامًا وهي مسكونة بهواجس الماضي، ومن هنا تبدأ الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي