عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد بدير عن مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي: حاسس إني أول مرة أمثل في حياتي ومرعوب جدًا

أحمد بدير
أحمد بدير

تحدث الفنان أحمد بدير عن مشاركته في مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي التي عُرضت في موسم الرياض، وذلك بعد غيابه لعدة سنوات عن المسرح.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنان أحمد بدير

وقال الفنان أحمد بدير خلال لقائه عبر برنامج The Insider بالعربي: حاسس إني أول مرة أمثل في حياتي ومرعوب جدًا.

وسبق وأعربت الفنانة بدرية طلبة المشاركة في المسرحية، عن سعادتها البالغة بمشاركتها بجانب أحمد بدير في العمل، حيث أوضحت: شرف كبير جدًا ليا إني أكون واقفة جنبه كتف بكتف على المسرح، لأنه قيمة وقامة كبيرة جدًا.

مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي تُعرض على مسرح محمد العلي في بوليفارد رياض سيتي بالسعودية، وذلك من يوم 22 ديسمبر إلى 26 ديسمبر، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض المقام حاليًا في المملكة العربية السعودية.

مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي

وتضم المسرحية عدد كبير من نجوم الفن ومنهم بطولة الفنان أحمد بدير، الفنان محمد الصاوي، الفنانة بدرية طلبة، الفنان إسماعيل فرغلي، وغيرهم، والعمل من أشعار عادل سلامة، وموسيقى وألحان إسلام زكي، وتأليف عمرو سمير عاطف وميشيل نبيل، وإخراج محمد جبر.

ودارات أحداث مسرحية اخطف مراتي ولك تحياتي حول الزوجين حسن وإيناس اللذان يعيشان مع والدها البخيل، ويتفقا سويًا أن تخطف عصابة الزوجة إيناس؛ ليطلبوا فدية من والدها.

آخر الأعمال الدرامية لأحمد بدير

ويُعرض خلال الفترة الحالية للفنان أحمد بدير مسلسل آخر دور والتي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، ويضم عدد آخر من نجوم الفن ومنهم طارق عبد العزيز، أحمد خالد صالح، أحمد بدير، ميمي جمال، مريم الخشت، نهى عابدين، رياض الخولي، إبراهيم السمان، مها نصار، تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

آخر الأعمال السينمائية لأحمد بدير

الجدير بالذكر أن فيلم تحت تهديد السلاح هو آخر الأعمال السينمائية للفنان أحمد بدير وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم مي عمر، جوري بكر، هلا السعيد، حسن الرداد، شيرين رضا، مرو عبد الجليل، ، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي