عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك والإسماعيلي قبل مباراة الخميس بالدوري

تحيا مصر

يستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي، غداً  الخميس، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك و الإسماعيلي عبر قنوات أون تايم سبورت.

تاريخ مواجهات الزمالك و الإسماعيلي 

تقابل نادي الزمالك مع الإسماعيلي فى 141 مباراة رسمية بجميع البطولات، حقق الفارس الأبيض في 73 مواجهة الفوز، بينما الدراويش حقق الفوز في 34 مباراة، وحضر التعادل بين الفريقان في 34 لقاء.

سجل لاعبو نادي الزمالك 200 هدفاً في شباك الإسماعيلي، بينما استقبل شباكه 134 هدفاً.

إصابة الخلفية تعطل انطلاقة شلبي مع الزمالك 

خضع مصطفى شلبي جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إلى فحص قبل مران يوم الإثنين للفريق من قبل الجهاز الطبي من أجل تحديد موقفه من مباراة فريقه أمام الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

ويعاني مصطفى شلبي من الإصابة في العضلة الخلفية منذ مباراة بيراميدز التي فاز فيها الفارس الأبيض بهدف نظيف أحرزه نفس اللاعب، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي 

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الفريقين في تمام السابعة، مساء الخميس الموافق 29 من ديسمبر الجاري، ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز لتعويض تعادله السلبي بالأمس أمام فريق المقاولون العرب، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

أما فريق الإسماعيلي الذي لم يحقق سوى فوزا وحيدا، فيأمل في تجاوز أحزانه بعدما تلقى خسارة بالأمس أمام فريق المصري البورسعيدي، بنتيجة هدف دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي