عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشرى وصبري فواز وأنوشكا من حفل افتتاح دار القوة الناعمة للممثلين| صور

حفل افتتاح دار مستنين
حفل افتتاح دار مستنين نقابة الممثلين

شاركت الفنانة بشرى الجمهور بـ مجموعة صور لها من حفل افتتاح دار القوة الناعمة، وهي دار المسنين التي أطلقتها نقابة المهن التمثليلة تحت إشراف نقيب الممثلين أشرف زكي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حضور بشرى وعدد من نجوم الفن إلى حفل افتتاح دار القوة الناعمة

بشرى وصبري فواز وأنوشكا في حفل افتتاح دار المسنين

وظهر في الصور التي شاركتها بشرى عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية استوري، عدد من نجوم الفن، وهم أنوشكا وصبري فواز، وصفاء الطوخي، وعدد أخر من نجوم الفن في مصر.

حفل افتتاح دار مسنين نقابة الممثلين

ومن المقرر أن يشهد الحفل الذي أقيم منذ قليل في دار القوة الناعمة في مدينة 6 اكتوبر على تكريم كلا من نقيب الممثلين السابق أشرف عبد الغفور، ومحمد أبو داوود، وذلك تقديرا لمجهوداتهم الكبيرة في النقابة.

بشرى وصبري فواز

أخر أعمال بشرى وصبري فواز

يذكر، أنه عرض لـ بشرى أيضا في السينمات المصرية فيلم “معالي ماما”، إلى جانب كلام من محمود الليثي، نور قدري، شيماء سيف، سامي مغاوري، كريم مغاوري، علاء مرسي، شريف باهر، حسام داغر، محمد علي رزق، إسماعيل شرف، إيمان السيد، وغيرهم، والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.

أما عن صبري فواز فينظر عرض مسلسله الجديد “وبينا ميعاد”، وذلك مع بداية السنة الجديدة على شاشة قناة cbc، والتي تدور قصته حول أم مصرية عاملة لديها أربع فتيات، ويتناول قضايا مختلفة عن الحياة والحب والعلاقات الإنسانية والأسرية التي نواجهها في الحياة اليومية، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال مؤلف مسلسل أبو العروسة في أجزائه الثلاثة، ومخرج الجزء الثالث.

تفاصيل مسلسل وبينا ميعاد

ويعرض مسلسل وبينا معاد لـ شيرين رضا وصبري فواز على شاشة قنوات dmc، بداية من يوم 1 يناير المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء من السبت الى الاربعاء من كل اسبوع، وفقا لما أعلنه مخرج العمل يسري نصر الله، ومن المقرر أنيذاع على قناة dmc و dmc دراما، بالإضافة لمنصة WATCH IT.

تابع موقع تحيا مصر علي