عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يسابق الزمن لتجهيز بيرسي تاو لبطولة كأس العالم للأندية

بيرسي تاو
بيرسي تاو

يسابق بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الزمن من أجل المشاركة مع المارد الأحمر خلال منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتي ستنطلق خلال الفترة من 1 يناير حتى 11 من الشهر ذاته. 

طبيب الأهلي يحاول تجهيز بيرسي تاو لمونديال الأندية 

وعلم «تحيا مصر» أن الجهاز الطبي للنادي الأهلي برئاسة أحمد أبو عبلة، سيحاول تجهيز بيرسي تاو بعد إصابة اللاعب في العضلة الخلفية، خلال مباراة المارد الأحمر وفريق الاتحاد السكندري. 

وتعرض بيرسي تاو لإصابة قوية خلال مباراة المارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية دون رد، ويعاني بيرسي تاو من تمزق في العضلة الخلفية بعد سقوطه على أرض الملعب في الشوط الثاني من لقاء الاتحاد السكندري الذي شهد تسجيل اللاعب لهدف.

 ويخوض بيرسي تاو في الفترة الحالية جلسات علاج طبيعي من أجل تجهيزه لانطلاق البرنامج التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي تمهيدًا لعودته إلى الملاعب مرة أخرى.

لجنة التخطيط تطلب رحيل بيرسي تاو عن النادي الأهلي 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «لجنة التخطيط أوصت خلال اجتماعها مع مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بضرورة التخلي عن خدمات بيرسي تاو جناح الفريق نظرًا لكثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب مع الفريق خلال الفترة الأخيرة وعدم الاستفادة التامة منه».

وأضاف المصدر: «أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي أبلغ مجلس الإدارة بصعوبة تسويق الجنوب إفريقي بيرسي تاو خلال فترة الانتقالات الشتوية نظرًا لضيق الوقت وعدم وصول أي عروض لرحيل اللاعب عن النادي، حيث استقر مجلس إدارة الأهلي على الإبقاء على اللاعب وتأجيل مسألة رحيله إلى نهاية الموسم والانتظار لما سيحدث مع اللاعب خلال الفترة المقبلة».

غضب كولر بسبب إصابة تاو

وأثارت إصابة بيرسي تاو غضب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلين حيث كان يعول كثيرًا على اللاعب الجنوب أفريقي في قيادة هجوم المارد الأحمر، خاصة أنه  صبر كثيرًا على بيرسي تاو، ولم يكن يدفع به إلا عندما تعافى بنسبة 100%، وكان يمنحه أجزاء من المباريات، حتى وصل للمباراة الأخيرة ولعب بيرسي 90 دقيقة، كما أن بيرسي تاو نجح في تسجيل هدفين في مباراتين، لكن إصاباته ستدفع كولر لتغير طريقة اللعب.

تابع موقع تحيا مصر علي