عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو وعبد المنصف يصلان ستاد الإسماعيلية لقيادة مران الدراويش استعدادًا للزمالك

ميدو ومحمد عبد المنصف
ميدو ومحمد عبد المنصف

وصل أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، بصحبة محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الفريق، إلى ستاد الإسماعيلية من أجل قيادة مران الدراويش استعدادًا لمواجهة الزمالك في بطولة الدوري.

ميدو يظهر في الإسماعيلي لقيادة الدروايش في مران اليوم  

وتواجد أحمد حسام ميدو في ستاد الإسماعيلية من أجل قيادة الفريق في مران اليوم، استعدادًا لمواجهة الزمالك بعد تعيينه رسميًا من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة يحيى الكومي، حيث يستعد الدراويش لمواجهة الفارس الأبيض على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي مع فريق الزمالك يوم الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

أول تعليق من محمد عبد المنصف بعد تواجده في الجهاز الفني الجديد للإسماعيلي 

أكد محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى فريق الإسماعيلي الجديد، أنه الجهاز الفني الجديد لفريق الدراويش سيقود الفريق أمام فريق الزمالك، في المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد عبد المنصف في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «سنتواجد أنا وأحمد حسام ميدو على رأس جهاز الإسماعيلي خلال مباراة الزمالك المقبلة، ننتظر الإعلان الرسمي من قبل النادي، وبالتأكيد نأمل في تغيير وضع الدراويش في بطولة الدوري المصري». 

موعد مباراة الزمالك والاسماعيلي 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، تدريباته الجماعية مساء اليوم، استعدادا لملاقاة فريق الإسماعيلي، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الفريقين في تمام السابعة. مساء الخميس الموافق 29 من ديسمبر الجاري، ويسعى نادي الزمالك، لتحقيق الفوز لتعويض تعادله السلبي بالأمس أمام فريق المقاولون العرب، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

أما فريق الإسماعيلي الذي لم يحقق سوى فوزا وحيدا، فيأمل في تجاوز أحزانه بعدما تلقى خسارة بالأمس أمام فريق المصري البورسعيدي، بنتيجة هدف دون رد.

تابع موقع تحيا مصر علي