عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عامر حسين: اتحاد الكرة مازال يدرس موقف الأهلي بعد المشاركة في المونديال

عامر حسين
عامر حسين

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، مازال يدرس موقف النادي الأهلي بعد تأكيد مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في دولة المغرب خلال الفترة من 1-11 في شهر فبراير المقبل. 

تصريحات عامر حسين خلال برنامج ديربي 

وقال عامر حسين في تصريحات خلال برنامج ديربي: «موضوع الأهلي ومشاركته في كأس العالم للأندية، لم ينته بعد ولا زالنا ندرس الموقف بشكل كامل، وأي تغيير وتعديل سيكون بناءً على قرار الاتحاد الإفريقي ومباراته أمام القطن الكاميروني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا".

واختتم: "تعرضت للهجوم بعد انتشار شائعات على لساني بأنني لا أتمنى مشاركة الأهلي في مونديال الأندية، وهذا أمر غير صحيح على الإطلاق ومن الفخر أن تشارك الأندية المصرية في البطولات العالمية، ولكن ما أكدته أن الأمر كان مفاجئ فقط وأحدث دربكة في جدول الدوري".

عامر حسين: حرمان المحلة من الجماهير بسبب السباب وإلقاء الزجاجات على الحكام 

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن الاتحاد الدولي فيفا خاطب الاتحاد المصري بالفعل بسبب قضية محمود كهربا لاعب الأهلي، لتجديد إيقافه لحين تسديد غرامته.

وتابع حسين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "عقوبة غزل المحلة بخوض الفريق مباراة بدون جمهور، جاءت بعدما راعينا رد فعل الجماهير، عقب خطأ الحكم أمام فاركو بالدوري العام".

وأضاف: "عقوبة المحلة بحرمان الجماهير من حضور مباراة على ملعبه، جاء بسبب حالة السباب وإلقاء الزجاجات على الحكام، واللائحة تنص على حماية الحكام داخل الملعب".

تعليق كهربا على تجديد عقوبته 

علق محمود عبد المنعم “ كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قرار تجديد إيقافه مرة أخرى لمدة 6 أشهر مع إلزامه بدفع ما يقرب 60 مليون جنيه لصالح نادي الزمالك، من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم “ فيفا”، ونشر كهربا، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ انستجرام، وكتب: “ هانت”، في إشارة إلى أن أزمته سيتم حلها في القريب العاجل.

تابع موقع تحيا مصر علي