عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء تصوير مسلسل "حمد الله على السلامة" تمهيداً لعرضه في رمضان 2023

يسرا
يسرا

بدأ صناع مسلسل "حمد الله على السلامة" تصوير أولى مشاهد العمل اليوم، تمهيداً لعرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام 2023، وذلك وفقاً لما أعلنته شركة العدل جروب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تحيا مصر يرصد تفاصيل بدء تصوير مسلسل حمد الله على السلامة

حيث نشرت "العدل جروب" صورة لـ كلاكيت المسلسل، وعلقت عليها قائلة: "بداية تصوير مسلسل حمد الله على السلامة للنجمة يسرا رمضان 2023..  من تأليف: محمد ذو الفقار، وإخراج: عمرو صلاح.

مسلسل حمد الله على السلامة

ومسلسل حمد الله على السلامة هو اسم مؤقت للمسلسل، ويضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم يسرا، مايان السيد، شيماء سيف، والعمل من تأليف: محمد ذو الفقار وإخراج: عمرو صلاح.

عنبة في مسلسل “حمد الله على السلامة”

وفي وقت سابق، كشف مطرب المهرجانات عنبة عن خوضه أول بطولة له في عالم التمثيل، وذلك من خلال مسلسل رمضاني جديد برفقة الفنانة يسرا.

حيث نشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب كواليس تحضير مسلسل جديد يحمل اسم حمدالله على السلامة، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني الموسم المقبل 2023.

ونشر عنية الفيديو عبر خاصية الاستوري عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: أقوى مسلسل في رمضان استنوني في اول بطولة ليا .. توقعاتكم إيه؟.

دعم يسرا لمستشفى 57357

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة يسرا على دعم مستشفى 57357 وذلك بعد تعرضها لأزمة مالية، ودعت الجمهور للتبرع للمستشفى من أجل انقاذها.

ونشرت يسرا فيديو عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وقالت في الفيديو: نفسي أن صرح ميتهدش 57357 بعد المجهود الكبير اللي حصل وبعد ما أحنا بنعالج اطفالنا بدون إي فلوس ومش هنعرف نبني صرح زي ده ولا بالطريقة دي ولا هيكون في خدمات للأطفال بهذا الشكل.

وتابعت: انا بس بقول لكل واحد يحط زكاة في مكان يحطه في 57357 لأن لو المستشفى قفلت مش هنعرف نفتحها تاني، أرجوكم ساعدوا كل أطفال مصر، وانا أول واحدة هبتدي بالمساعدة.

تابع موقع تحيا مصر علي