عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يغيب عن مران الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري (خاص)

محمود كهربا
محمود كهربا

غاب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مران الفريق الأحمر اليوم قبل مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا غدًا الأحد في تمام الساعة السابعة ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

كهربا يغيب عن مران الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا 

وعلم «تحيا مصر» أن محمود عبد المنعم كهربا غاب عن مران فريق الأهلي اليوم، خاصة أنه كان في اجتماعًا مغلقًا مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسام غالي عضو مجلس إدارة الفريق الأحمر، من أجل بحث مسألة تجديد إيقاف اللاعب مرة أخرى لمدة 6 أشهر. 

اجتماع بين كولر والخطيب في الأهلي من أجل صفقات يناير 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «محمود الخطيب وصل إلى القاهرة منذ قليل، وسيتوجه إلى النادي الأهلي بالجزيرة من أجل الاجتماع مع كولر وتحديد احتياجات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة».

وأضاف المصدر: «وسيكون الاجتماع بوجود محمود الخطيب رئيس النادي، ومارسيل كولر وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي من أجل مناقشة ملف الصفقات والراحلين عن النادي خلال فترة انتقالات يناير». 

الفيفا يخطر اتحاد الكرة بعقوبة كهربا 

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشكل رسمي اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، والنادي الأهلي، بتجديد إيقاف محمود كهربا وعدم مشاركته إلا بعد تسديد غرامة الزمالك 2.5 مليون دولار.

وجاء القرار بعدما امتنع اللاعب عن سداد الغرامة التي وقعت عليه لصالح نادي الزمالك والمقدرة بمبلغ 2 مليون دولار أمريكي، بجانب تحمل اللاعب 5% فوائد عن المبلغ منذ 2019، وأيدت محكمة التحكيم الرياضية "CAS" العقوبة الموقعة على كهربا بغرامة قدرها 2 مليون دولار مع 5% فوائد.

تابع موقع تحيا مصر علي