عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يحاضر لاعبي الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة سيراميكا كليوباترا، التي تقام ‏في السابعة مساء غد الأربعاء على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة في بطولة ‏الدوري الممتاز.‏

محاضرة كولر مع اللاعبين 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية ‏والخططية الخاصة بمباراة الغد، وخاض الفريق تدريباته على ملعب التتش، والتي ركز خلالها الجهاز الفني على الجانب ‏الخططي، فيما أدى الحراس تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون.‏

كهربا يغيب عن مران الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا 

غاب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مران الفريق الأحمر اليوم قبل مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا غدًا الأحد في تمام الساعة السابعة ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن محمود عبد المنعم كهربا غاب عن مران فريق الأهلي اليوم، خاصة أنه كان في اجتماعًا مغلقًا مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسام غالي عضو مجلس إدارة الفريق الأحمر، من أجل بحث مسألة تجديد إيقاف اللاعب مرة أخرى لمدة 6 أشهر. 

أمير توفيق يتسلم تقرير صفقات الأهلي في يناير من كولر

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي، سوف يعقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، خلال الساعات القليلة المقبلة".

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي "ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الجلسة تأتي من أجل تسلم تقرير الصفقات من المدير الفني والمراكز المطلوبة لتدعيم صفوفه بالميركاتو الشتوي".

وأضاف أحمد أسامة: "المدير الفني يرغب في التعاقد مع مدافع بالإضافة إلى مركزي الجناح الأيمن والأيسر، كما يريد تدعيم مركز الهجوم بمهاجم أجنبي، ولن يكون هناك تدعيم في مركز حراسة المرمى".

تابع موقع تحيا مصر علي