عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبير صبري عن دار القوة الناعمة للمسنين: تقدير مستحق للفنان المصري

عبير صبري
عبير صبري

وجهت الفنانة عبير صبري رسالة شكر وتقدير للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وسمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، بسبب جمهودهما في افتتاح دار مسنين للممثلين.

تحيا مصر يرصد تعليق عبير صبري على افتتاح دار مسنين للممثلين

حيث كتبت عبير صبري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “أشكر نقابة المهن التمثيلية، ود أشرف زكي النقيب وأخص بالشكر سمو شيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة على تبرعه بالمال لإنشاء هذه الدار”.

تعليق عبير صبري على دار مسنين نقابة الممثلين

وتابعت: “محبة وتقدير للفن المصري ولمصر ولكل من ساهم بالمال والجهد على هذا الانجاز الإنساني والكبير دار القوة الناعمة لكبار السن من الفنانين المصرين”.

وأضافت: “وهو تقدير مستحق للفنان المصري الذي قدم كل مايملك من فن وسعادة وبهجة ووعي وثقافة للجمهور المصري والعربي ودامت مصر دائما في مقدمة التنوير للعالم عاشت مصر والامارات”.

افتتاح دار المسنين الخاصة بنقابة الممثلين

جدير بالذكر، أنه شهد حفل افتتاح دار القوة الناعمة للمسنين حضور عدد كبير من نجوم الفن، وهم أنوشكا، بشرى، أحمد سلامة، أيمن عز، فكري صادق، إيهاب فهمي، سامي مغاوري، لقاء سويدان، صفاء الطوخي، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، فضلا عن حضور الشيخ سلطان القاسمي ونائب سفير الإمارات.

كما المطربة صابرين لـ أول مرة في حفل افتتاح دار المسنين وذلك بعد انتشار أنباء بطلاقها من زوجها بعد زواج دام 20 عام، وذلك بسبب تركه لها وسفره إلى أمريكا.

عبير صبري في رمضان 2023

وتستعد الفنانة عبير صبري، للمشاركة في السباق الرمضاني 2023، وذلك بعمل درامي يجمعها بالفنانة المتألقة ريهام حجاج للمرة الثانية على التوالي.

وتأتي مشاركة عبير صبري في السباق الرمضاني القادم مع ريهام حجاج، بعد تألقهم سويا في مسلسل يوتيرن، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني 2022، وشارك في بطولته كلا من النجوم ريهام حجاج، الفنان الكبير توفيق عبد الحميد، عبير صبرى، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن قسيونى، صفاء الطوخى، محمود حجازى، نانسي صلاح، نورهان، عبير منير، و هلا السعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي