عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عبد القادر خارج حسابات الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا.. اعرف السبب

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

خرج أحمد عبد القادر جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا التي من المقرر أن تقام غدًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

أحمد عبد القادر خارج حسابات الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا 

وعلم «تحيا مصر»، أن أحمد عبد القادر غاب عن مران الفريق الأحمر بسبب الإصابة حيث تعرض اللاعب لإصابة أدت إلى تورم قدمه، حيث قرر كولر المدير الفني للنادي الأهلي عدم دخول اللاعب لقائمة الفريق الأحمر التي ستواجه فريق سيراميكا كليوباترا. 

كهربا يغيب عن مران الأهلي قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا 

غاب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مران الفريق الأحمر اليوم قبل مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا غدًا الأحد في تمام الساعة السابعة ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن محمود عبد المنعم كهربا غاب عن مران فريق الأهلي اليوم، خاصة أنه كان في اجتماعًا مغلقًا مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحسام غالي عضو مجلس إدارة الفريق الأحمر، من أجل بحث مسألة تجديد إيقاف اللاعب مرة أخرى لمدة 6 أشهر. 

محاضرة كولر مع اللاعبين 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية ‏والخططية الخاصة بمباراة الغد، وخاض الفريق تدريباته على ملعب التتش، والتي ركز خلالها الجهاز الفني على الجانب ‏الخططي، فيما أدى الحراس تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون.‏

آلام السمانة تؤرق سافيو قبل مواجهة الأهلي وسيراميكا 

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سوف يكون جاهز للمشاركة مع الفريق، أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري العام.

وتابع أسامة خلال برنامجه الإذاعي"ديربي" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "اللاعب اشتكى من آلام السمانة عقب مواجهة سموحة بالدوري، التي انتهت بالتعادل السلبي"، وأضاف أحمد أسامة: "سافيو خضع للفحص الطبي خلال الساعات الأخيرة، والتي جاءت في صالحه وأثبتت جاهزيته للمشاركة مع الفريق".

تابع موقع تحيا مصر علي