عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مايان السيد تحتفل بتخرجها من الجامعة: مكنتش رحلة سهلة

مايان السيد
مايان السيد

احتفلت الفنانة الشابة مايان السيد بتخرجها من الجامعة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تحيا مصر يرصد احتفال مايان السيد بتخرجها. 

ونشرت مايان عددا من الصور لها، وكتبت: دا كان آخر يوم امتحانات ليا رحلتي في الجامعة، أخيرًا خلصت، مكنتش رحلة سهلة لكن أنا فخورة بنفسي إني قدرت أتخرج السنة دي؛ لأن الشغل مع الجامعة مكنش سهل، وكل الناس اللي عارفيني عارفين قد إيه كنت بتمني اليوم دا ييجي من زمان.. الحمد لله.

وجهت الفنانة الشابة مايان السيد رسالة صارمة لـ منتقدي ارتدائها تيشيرت يحمل علم فلسطين خلال تشجعيها لـ السعودية في مباراتها أمس ضمن مباريات كأس العالم 2022.

مايان السيد ترد على منتقديها: بساند قضية تهمني


كتبت مايان السيد عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: ليه في ناس بتقول اني باخد اللقطة  ليه مش اني بساند قضية تهمني مثلاً.

مايان السيد بـ تيشيرت فلسطين

وكانت قد ظهرت مايان السيد بـ تشيرت عليه كلمة فلسطين في مدرجات السعودية، وظهرت في يديها الأخرى علم السعودية تارة وعلم فلسطين تارة أخرى، ورسمت على وجهها أيضا علم فلسطين، الأمر الذي عرضها لحملة هجوم مريعة، مشيرين إلى أن مايان السيد تحاول ركوب التريند على حساب القضية الفلسطينية.

أخر أعمال مايان السيد 


هذا ويعرض للفنانة مايان السيد خلال الفترة الحالية في السينمات المصرية فيلم هاشتاج جوزني من بطولة كلا من النجوم أمير المصري، مايان السيد، ريهام الشنواني، صابرين، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، ويشارك في العمل أيضا المطرب أبو والمطرب أحمد سعد، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحا مختلفا في السينمات السعودية.

وتدور قصة فيلم “هشتاج جوزني” حول فارس، الذي يجسده الفنان أمير المصرى شاب يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، وتدور القصة في إطار رومانسي كوميدي.

مايان السيد في فيلم هاشتاج جوزني


وكانت قد تحدث مايان السيد عن دورها في فيلم هاشتاج جوزني، فقالت خلال الندوة الخاصة بالعمل:  “شخصيتي في فيلم هاشتاج جوزني اسمها لي لي وأنا اللي مختارة الاسم مع أستاذ عصام نصار لأن بنته اسمها لي لي ف دي حاجة شجعتنا أن أحنا نسمي الشخصية لي لي، وهي بنت جميلة رقيقة رومانسية، بتحب الأطفال والأطفال بيحبوها وبتعمل حاجات خير كتير ومستنية حد مناسب يكون في حياتها.. فهي بتمثل بنات كتير ويارب تكون قدوة ليهم”

تابع موقع تحيا مصر علي