عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يتقدم على نوتنجهام بثنائية في الشوط الأول بالبريميرليج

فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وفريق نوتنجهام فورست، بتفوق الشياطين الحمر بثنائية نظيفة في اللقاء الذي يلعب الفريقين على ملعب "أولد ترافورد" في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الـ17 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل ماركوس راشفورد الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد أمام فريق نوتنجهام فورست في الدقيقة 19 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية لمانشستر يونايتد على يسار مرمى نوتينجهام فورست، نفذها كريستيان إريكسن بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ماركوس راشفورد بتسديدة مباشرة قوية سكنت الشباك.

وأضاف أنتوني مارسيال الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد أمام فريق نوتنجهام فورست في الدقيقة 22 من عمر المباراة، بعد مجهود فردي مميز من ماركوس راشفورد في إختراق الصفوف الدفاعية لنوتينجهام فورست ثم مرر الكرة لزميله أنتوني مارسيال المتمركز على حدود منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

تشكيل مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام

حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: وان بيساكا، مالاسيا، رفائيل فاران، لوك شو

خط الوسط: كاسيميرو، برونو فيرنانديز، إريكسن

خط الهجوم: مارسيال، أنتوني، راشفورد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ونوتنجهام فورست 

يستضيف فريق مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد" نظيره نوتنجهام فورست، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة  العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، وتذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية bein sports.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 26 نقطة بعد الفوز في ثماني مباريات والتعادل في لقاءين وخسارة أربع مباريات، بينما يحتل نوتينجهام فورست برصيد 13 نقطة بعد الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في أربعة لقاءات وخسارة ثماني مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي