عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، فوزًا عريضًا على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ترتيب فريق بيراميدز والاتحاد السكندري في الدوري 

وبهذه النتيجة، يحتل فريق بيراميدز المركز الثالث برصيد 20 نقطة بينما يأتى الاتحاد السكندري فى المركز الخامس برصيد 18 نقط، وسجل بيراميدز 14 هدفًا بينما أحرز الاتحاد السكندرى 10 أهداف خلال 9 مباريات للفريقين حتى الآن فى مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ترتيب الدوري المصري بعد انتهاء مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري 

محمود فتح الله: الكل متكاتف في بيراميدز.. ولدينا هدف واحد وهو الفوز في جميع المباريات

قال محمود فتح الله مدرب نادي بيراميدز إنه سعيد بالفوز الذي حققه الفريق على الاتحاد بثلاثية نظيفة في الدوري، مشيرا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة قوية للغاية واستحقوا النتيجة الكبيرة، موضحا أن الانتصار مهم خاصة وأنه بعد هزيمة مفاجئة من الداخلية وكان لابد من رد الفعل القوي وهو ما تحقق وفاز على فريق كبير يسير بخطى ثابتة هذا الموسم وبأداء وروح عالية وموجها الشكر لجميع اللاعبين على مجهودهم طوال اللقاء.

فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري 

اختير فخري لاكاي مهاجم نادي بيراميدز لجائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والاتحاد بالدوري الممتاز على استاد الدفاع الجوي، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

وسجل لاكاي هدفا في الفوز الذي تحقق بملعب الدفاع الجوي بثلاثية، وحقق بيراميدز الفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة في الدوري ضمن لقاءات الجولة العاشرة.

تابع موقع تحيا مصر علي