عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دانا حمدان: عمري ما حبيت لأن مفيش حد وصلني لمرحلة الحب

دانا حمدان
دانا حمدان

كشفت الفنانة دانا حمدان عن تفاصيل حياتها العاطفية، وذلك خلال لقاءها اليوم ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي ويذاع على شاشة تلفزيون قناة "أون".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات دانا حمدان عن حياتها العاطفية

حيث قالت دانا حمدان: "ماحبتش والناس بتسألني ليه مش بحب ؟ وإجابتي أني مش بحب ولا حبيت فأنا إنسانة برجي الميزان اللي بيحكم مواليده أكتر من العواطف".

وتابعت: "مافيش شخص قابلته وصلني لمرحلة الحب ممكن يبقى فيه تعود وإنبساط وكميا لكنها كل حتة بتبقى لوحدها لكن مقابلتش اللي يوصلني لحالة أن اقول له بحبك".

دانا حمدان ترد على هجوم متابعة 

ويذكر، أن ردت دانا حمدان على هجوم إحدى المتابعات لها، بسبب تربية الحيوانات وإنفاق الكثير من أموالها على رعايتها.

ونشرت دانا حمدان جزء من محادثتها مع هذه المتابعة عبر خاصية ستوري بانستجرام، التي قالت لها في البداية: ما تتبني ١٠ أطفال والله اكلهم ارخص من أكل الكلاب والقطط بتوع حضرتك وهيقىلولك يا ماما بدل ما ينونو ويهوهو.

لتشتعل بينهم المحادثة، إلى أن انتهت بهذا الرد من دانا حمدان، التي قالت لها: "مدام نور وأشكالها المريضة ماتعرفش انا بعمل ايه للأطفال، وعايزاني اطلع اشهر بيهم عشان هي وغيرها يرضى.. محدش له عندي اعمل ايه بفلوسي انا حره كل واحد يلتزم حدوده، ويخليه في نفسه.

أول رد من دانا حمدان بعد تعرضها لوعكة صحية

وفي وقت سابق، خرجت الفنانة دانا حمدان عن صمتها بعد انتشار شائعات تعرضها لوعكة صحية بعد وفاة كلبها، واستنكرت تلك الأخبار المتداولة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وكتبت دانا حمدان عبر انستجرام: ينفع كده والله عيب، هتفولوا على كلابي ليه بس؟ الحمد لله كلابي كويسه وأنا كنت في المستشفى بعمل فحوصات.

دانا حمدان لشقيقتها ميس: السنة الجايه اشوفك في بيتك

ومن ناحية أخرى، وجهت الفنانة دانا حمدان رسالة تهنئة لشقيقتها الفنانة ميس حمدان بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر حسابها بانستجرام. 

ونشرت دانا حمدان صورة مع شقيقتها ميس، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، وعلقت: كل سنة وأنتي طيبة ومبسوطة وموهوبة وناجحة وقوية ويا رب السنة الجايه اشوفك في بيتك ونخلص بقى.. بحبك.

تابع موقع تحيا مصر علي