عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"التضخم وغلاء الأسعار".. ندوة جديدة لحزب مصر الحديثة غدا

حزب مصر الحديثة
حزب مصر الحديثة

تحت عنوان " التضخم وغلاء الأسعار " ينظم حزب مصر الحديثة غدا الخميس، بمقر الحزب الرئيسي بالتجمع ندوة كبرى لمناقشة تحديات وسبل مواجهة التضخم، وغلاء الأسعار في ظل الأزمه الإقتصادية الكبرى التي تواجهه العالم، وذلك بناء على توجيهات وتعليمات الدكتور وليد دعبس، رئيس الحزب.

تحيا مصر 

"التضخم وغلاء الأسعار" ندوة جديدة لحزب مصر الحديثة غدا

ويحاضر في الندوة كل من الدكتور نشأت الوكيل عميد كلية الإدارة والتكنولوجيا الجامعة الحديثة واللواء أحمد فهمي، الأمين العام للحزب، والدكتور فــؤاد محمد عيسي رئيس قسم الإقتصاد والدكتورة ياسمين مجدي أستاذ مساعد المحاسبة والتمويل.

وتأتي هذه الندوة كواحدة من سلسلة ندوات يقيمها الحزب بشكل دوري فى إطار الدور المجتمعي لحزب مصر الحديثة ، من أجل رفع ثقافة المواطنين ببعض الأمور الهامة فى حياتهم اليومية، ومناقشة القضايا الهامة التي تهم المواطن.

وفي سياق منفصل نظمت أمانة السويس يوم الإثنين الماضي  المعرض الخيري المجاني للملابس الشتوية بقرية العمدة بالجناين، في حضور السادة هيئة المكتب وعدد من أمناء الأمانات النوعية الذين أكدوا أن توفير كافة الملابس التي تغطي كافة الأعمار من الكبار والصغار للأهالي مجانًا من أجل تخفيف العبء على الأهالي وتوفير حياة كريمة للجميع، كما حرصوا على تقديم العون للأهالي والأطفال في اختيار المناسب لهم.

وأكد اللواء خالد شوقي الأمين العام لحزب مصر الحديثة بالسويس أن المعرض يقام في إطار برامج الخدمات المجتمعية التي تقوم بها أمانة الحزب مضيفا أن المعرض يقدم تشكيلة متنوعة من الملابس الجديدة مجانا.

تابع موقع تحيا مصر علي