عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل لقاء الغد.. تعرف أرقام ميدو مع الإسماعيلي فى ولايته الأولى

تحيا مصر

يواجه نادي الإسماعيلي نظيرة الزمالك، غداً الخميس، والتي من المقرر غقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أرقام أحمد حسام"ميدو" مع الإسماعيلي

وتولى ميدو القيادة الفنية لنادي الإسماعيلي في موسم 2015، وقاد الدراويش في 9 مباريات، ونجح في تحقيق الفوز مع الدراويش في 5 مباريات، فيما تعادل في لقاء وحيد، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

وشهد لاعبو الدراويش تحت قيادة ميدو، تألق كبير،حيث أحرز لاعبو الفريق تحت قيادة ميدو خلال الـ9 مباريات 20 هدفا، بينما استقبلت شباكه 9 أهداف.

جلسة ميدو مع لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك 

وحرص مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي والجهاز الفني الجديد لفريق الكرة الأول بقيادة أحمد حسام ميدو، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل بداية مران أمس الثلاثاء، استعدادًا للزمالك ضمن منافسات الدوري العام.

وأعلن مسئولو النادي فى الساعات الماضية إتمام التعاقد مع ” ميدو ” لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق على أن يعاونه أيمن الجمل مديرا للكرة وأشرف خضر مدربا عاما وأحمد الجمل وعمر جمال مدربين ومحمد عبد المنصف مدربا لحراس المرمي وطارق شعبان محللا للأداء.

وطالب الجميع من لاعبي الدراويش بضرورة مصالحة الجماهير فى الفترة المقبلة وتصحيح الوضع الحالي الذى لا يليق بإسم وشعبية الإسماعيلي ” ثالث أكبر الأندية المصرية “. 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي مع فريق الزمالك يوم الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي