عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا بعد أزمته: سيأتى العوض مهما طال الصبر

كهربا
كهربا

علق محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أزمته الأخيرة، بتجديد إيقافه من جانب فيفا، بسبب عدم دفعه الغرامة الموقعة عليه لصالح  نادي الزمالك، والمقدرة بنحو 2 مليون ونصف دولار، وذلك بسبب رحيله عن القلعة البيضاء  قبل انتهاء تعاقده معهم.

تعليق كهربا على أزمته مع الفيفا

ونشر كهربا، بعض الكلمات عبر خاصية “ستوري الانستجرام”، تعليًا على أزمته الأخيرة، وقال: “ سيأتي العوض، العوض الذي لا نعلم مداه، ولا نتقن حجم تدبيره فقط نؤمن به كيفما كان وعلى أي شاكلة أتى لا نعلم”.

وتابع: “ وسيأتي الجبر وطمأنينة القلب، نحن نؤمن بذلك مهما طال الصبر لأنه وعد مؤجل من عند الله”.

استوري كهربا عبر انستجرام

أزمة كهربا مع الفيفا

وأخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشكل رسمي اتحاد الكرة المصري، والنادي الاهلي، بتجديد إيقاف محمود كهربا وعدم مشاركته إلا بعد تسديد غرامة الزمالك 2.5 مليون دولار.

وجاء القرار بعدما امتنع اللاعب عن سداد الغرامة التي وقعت عليه لصالح نادي الزمالك والمقدرة بمبلغ 2 مليون دولار أمريكي، بجانب تحمل اللاعب 5% فوائد عن المبلغ منذ 2019.

وأيدت محكمة التحكيم الرياضية "CAS" العقوبة الموقعة على كهربا بغرامة قدرها 2 مليون دولار مع 5% فوائد.

اجتماع كهربا مع محاميه ومدير أعماله

يجتمع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع أحمد يحيى وكيله والمحامي الخاص به من أجل بحث أزمة تجديد إيقافه لمدة 6 أشهر، بعد عدم تسديد غرامة الزمالك في موعدها المقرر. 

وعلم «تحيا مصر» أن محمود عبد المنعم كهربا سوف يعقد اجتماعًا بعد انتهاء مران الأحمر اليوم استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا، مع أحمد يحيي وكيل اللاعب وأشرف عبد العزيز المحامي الخاص باللاعب، من أجل بحث أزمة تجديد إيقافه، حيث تلقى النادي الأهلي خطابًا يفيد بتجديد إيقاف محمود عبد المنعم كهربا لحين سداد غرامة الزمالك بالكامل والتي تقدر بـ2 مليون ونصف دولار. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي