عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا يعرف طريق الفوز.. ماذا يفعل ميدو أمام الزمالك بعد تدريب الإسماعيلي؟

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، لمواجهة نظيره الزمالك، مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الزمالك والإسماعيلي 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 29 من ديسمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وتحظى مواجهة الفريقين بالمتابعة الكبيرة نظرًا لشعبيتهما الكبيرة بين الأندية المصرية، لذا متوقع أن تشهد المباراة حماس وقوة كبيرة، خاصة وأن كلا الفريقين يملكان دوافع الفوز واقتناص نقاط المباراة.

فالزمالك يسعى للفوز واقتناص نقاط المباراة، كي يعوض التعادل الذي وقع فيه خلال لقاء الجولة الماضية أمام فريق المقاولون العرب، في اللقاء الذي انتهى بنتيجة سلبية.

أما بالنسبة الإسماعيلي الذي يدخل تلك المباراة بمدربه الجديد أحمد حسام ميدو، فسيحاول تصحيح المسار، بالفوز أو بتحقيق نتيجة إيجابية، لتنسيه آثار الهزيمة التي تلقاها خلال الجولة الماضية أمام فريق المصري البورسعيدي.

أرقام ميدو أمام الزمالك

وتولى ميدو، تدريب نادي الإسماعيلي بدءًا من الأمس، وسيقوده للمرة الأولى هذا الموسم أمام نادي الزمالك، لكنها ليست المواجهة الأولى له أمام الفارس الأبيض، ونستعرض لكم خلال السطور التالية أرقام ميدو أمام الزمالك:

_ ميدو تقابل من قبل أمام نادي الزمالك في 5 مناسبات عندما كان مُدربًا لـ ( وادي دجلة، ومصر المقاصة).

_ تواجه ميدو أمام الزمالك عام 2017، عندما كان مُدربًا لفريق وادي دجلة، تلقى الخسارة في مواجهتين، وتعادل في لقاء وحيد.

_ وفي عام 2019، اصطدم ميدو بناديه السابق، في مواجهتين، وتلقى الخسارة فيهما بهدف نظيف في كلتا المواجهتين.

_ ولم يتذوق ميدو، طعم الانتصار أمام الفارس الأبيض، في أي مواجهة سابقة له، لذا سيحاول تحقيق أول انتصار له أمام الزمالك في أول مهمة له بلقاء الغد.

تابع موقع تحيا مصر علي