عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخطيب يُكلف مدير النشاط الرياضي بتحقيق رغبة شاب من ذوي الهمم

تحيا مصر

كلف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، كلًّا من خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي، وعجمي، رئيس جهاز ذوي الاحتياجات الخاصة، والدكتور ياسر داوود، رئيس جهاز ألعاب القوى، باستقبال الشاب محمود أحمد من أصحاب الهمم وبطل ألعاب القوى لتحقيق رغبته في ممارسة رياضته المفضلة داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

الخطيب يستجيب لشاب من ذوي الهمم

جاء ذلك استجابًة لتوجيهات السيد الرئيس/ عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والذي حرص اليوم على لقاء ذوي الهمم لمساندتهم وتلبية احتياجاتهم ورفع معنوياتهم.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

في سياق آخر، يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا، مساء غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الأربعاء الموافق 28 من ديسمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز لمصالحة الجماهير الغاضبة بسبب تعادل الفريق مساء أول أمس الأحد، بنتيجة سلبية أمام فريق سموحة.

أما فريق سيراميكا، فيأمل هو الآخر، لتحقيق نتيجة إيجابية تعويضًا عن خسارته أمام أسوان خلال الجولة الماضية.

وحرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي. 

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة سموحة أمس؛  مرانا بدنيا واستشفائيا في الجيم على هامش التدريبات  للتخلص من الإجهاد .

وقاد مارسيل كولر اللاعبين في تدريبات بدنية وفنية متنوعة في بداية المران قبل أن يختتم الفقرات التدريبية بتقسيمة بين فريقين من اللاعبين. 

وبدأ الاهلي استعداداته صباح اليوم بدون راحة وذلك استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا والمحدد لها مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.

 

 

 

 

 


 

تابع موقع تحيا مصر علي