عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاجر أحمد تتألق بالأبيض من احتفالية قادرون باختلاف: صباح الخير مصر البهية

هاجر أحمد
هاجر أحمد

شاركت الفنانة هاجر أحمد متابعيها صور لها من خلال مشاركتها في النسخة الرابعة من احتفالية قادرون باختلاف، التي أقيمت صباح اليوم. 

تحيا مصر يرصد لكم مشاركة هاجر أحمد في قادرون باختلاف 

هاجر أحمد: صباح الخير على عيون مصر البهية

واعتمدت هاجر إطلالة بيضاء تميل للفورمال، وعلقت: صباح الخير على عيون مصر كلها، مصر البهية مصر الجميلة مصر المحروسة النسخة الرابعة من قادرون باختلاف.

ويذكر، أن حرصت هاجر أحمد على الإحتفال بـ عيد ميلاد زوجها رجل الأعمال الشهير أحمد الحداد، وذلك من خلال رسالة كتبتها له عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

هاجر أحمد تهنئ زوجها بعيد ميلاده

وشاركت هاجر أحمد الجمهور بـ مجموعة صور من عيد ميلاد زوجها، وعلقت عليه: أفضل إنجاز في حياتي هو أن أكون مع رجل مثلك كل يوم أكون فوق القمر لأكون زوجتك.. عيد ميلاد سعيد يا ملكي، كل عام وأنت أمني وأماني ومأمني.

وسبق، وأن احتفلت هاجر أحمد بـ مولودتها الأولى اليزابيث، اذ كتب عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة: اللهم انبتها نباتًا حسنا واجعلها من عبادك الصالحين، إيزابيلا.

أخر أعمال هاجر أحمد الفنية

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال هاجر أحمد السينمائية، مشاركته في فيلم أهل الكهف، التي دارت أحداثه إطار خيالي، حول قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن، وشارك في بطولته كلا من النجوم  خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، وأحمد عيد، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، عن الرواية حاملة لنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم، ومن المقرر عرضه مع بداية انطلاق العام الجديد 2023، اذ عاد أيمن بهجت قمر لتصوير باقية المشاهد.

وعرض لـ هاجر أحمد، مؤخرا على قناة Dmc حكايتها “بدون ضمان”، من مسلسل “إلا أنا” والتي تصدرت التريند على مدار يومين متتاليين منذ أن عرضت الحلقة الأولى وهي من بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد وإسلام جمال وأحمد بدير وأحمد كشك، سيناريو وحوار يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

تابع موقع تحيا مصر علي