عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البرلمان العربي يعزي جمهورية السودان في ضحايا حادث «أم درمان»..فيديو

البرلمان العربي
البرلمان العربي

أعرب البرلمان العربي، عن خالص التعازي لجمهورية السودان في حادث التصادم المروري بمدينة أم درمان السودانية، والذي أسفر عن مصرع 16 شخصاً وإصابة 19 آخرين.

تحيا مصر

البرلمان العربي يعزي جمهورية السودان في ضحايا حادث «أم درمان»

وأكد البرلمان العربي دعمه الكامل لجمهورية السودان ووقوفه معها في هذا الحادث الأليم، معربا عن أصدق المواساة لأسر الضحايا، وتمنياته الخالصة بالشفاء العاجل للمصابين.

العسومي يستقبل رئيس مجلس أمناء مبرة محمد جميل العريض الخيرية بمملكة البحرين

وكان قد استقبل عادل بن عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي ، ناصر محمد جميل بن منصور العريض رئيس مجلس أمناء مبرة محمد جميل العريض الخيرية بمملكة البحرين، وذلك على هامش مشاركته في المؤتمر الدولي للقوانين والأنظمة والسياسات والتخطيط اللغوي الذي تم تنظيمه بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للغة العربية، حيث قدم رئيس البرلمان العربي الشكر له على دعم المبرة ماديا للجائزة السنوية للغة العربية التي أطلقها البرلمان العربي والمجلس الدولي للغة العربية بهدف حماية وصون اللغة العربية وتعزيز مكانتها عالميا.

وخلال اللقاء أشاد رئيس البرلمان العربي بالجهود الإنسانية والخيرية التي تبذلها المبرة، مؤكدا أنها تمثل نموذجا رائدا للعمل الخيري بمملكة البحرين.

وبدوره ثمن ناصر محمد جميل بن منصور العريض رئيس مجلس أمناء مبرة محمد جميل العريض الخيرية الدور الهام الذي يقوم به البرلمان العربي تحت قيادة عادل بن عبد الرحمن العسومي والإستراتيجات الهامة التي يطلقها البرلمان خدمة ودعما للقضايا العربية بالمنطقة.

تابع موقع تحيا مصر علي