عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هند جوزيف :لابد من جميع المؤسسات التكاتف والعمل علي إنقاذ مستشفي 57357

النائبة هند جوزيف
النائبة هند جوزيف

في بداية حديثها اشادت النائبة هند جوزيف عضو مجلس الشيوخ  بجودة  الخدمة المقدمة للأ طفال و الذي تقدم علاجا وخدمات طبية شاملة من مرض لعين هو  يصيب أطفالنا ونسأل الله أن يشفيهم ويعافيهم منه.

تحيا مصر

جوزيف: مستشفى 57357 صرح عظيم وقلب الإنسانية

وأكدت عضو لجنة الدفاع والأمن القومي  أن مؤسسة مستشفي سرطان الأطفال - مصر 57357 صرح عظيم وقلب الإنسانية، وأنها صُنعت بأياد مصرية، وبعقول مصرية تفخر بها الدولة، وأنها تراعي حقوق الطفل المصري المصاب بالسرطان في العلاج الآمن والجيد والمجاني لغير القادرين، ويتميز هذا الصرح الطبي العظيم بجودة عالمية بما يضم من أجهزة متطورة نادرة في المنطقة العربية، كما أنه حصل على معايير الجودة من الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وأثنت أيضا علي نشاطات المستشفي من سواء محاور البحوث والتجارب العلمية والإكلينيكية، والكشف والتشخيص، وتحضير الدواء والصيدلة الإكلينيكية، والعلاج الدوائي والإشعاعي والكيميائي، والدعم النفسي، والعلاج بالفن، ومعايير سلامة الغذاء، هذا بالإضافة إلى حسن ضيافة الأطفال وأسرهم بما يقدم لهم وبصفة خاصة لغير القادرين مجاناً.

كما أشادت  جوزيف  بالتحول الرقمي والتكنولوجي الذي يتمتع به المستشفى وما يجري به من إجراءات حوكمة قوية تساعد على ترشيد الموارد وتمنع أي إهدار أو إهمال أو فساد.

وأفادت جوزيف أن لابد من المجتمع بأكمله بأن يتحمل  المسؤولية المجتمعية نحو صحة هؤلاء الأطفال، وأن مصر لديها مجتمع مدني قوي يعلم ماذا يفعل، وأصبح أكثر من أي وقت مضى يتميز بالعلمية وبالدراسة ويحسب قواعد الاستدامة، ومؤكدة أن هناك فرصًا كبيرة لهذا المستشفي كي يتقدم ليس لنفع أطفاله فقط، وإنما لأطفال الدول الأخرى رافعًا اسم جمهورية مصر العربية عالياً لما يضمه من جودة عالمية.
 

وناشدت جوزيف القطاع الخاص والاستثماري وكافة الفئات القادرة من أبناء مصر الكرام داخل الوطن وخارجه أن تسارع في تقديم العون والدعم لمستشفى 57357، مشيرة إلى أن مصر تعد على رأس الدول التي تحترم صحة أبنائها وتصبو نحو تحقيق الحياة الكريمة لأبنائها

تابع موقع تحيا مصر علي