عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شادي حسين يقود تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل المارد الأحمر لخوض مباراة سيراميكا كيلوبترا، التي تقام مساء اليوم على استاد القاهرة في الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري.

تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: ياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.
خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.
خط الهجوم: برونو سافيو وشادي حسين.

ويجلس على دكة البدلاء كل من:
علي لطفي ورامي ربيعة ومحمد شريف وعمرو السولية وكريم فؤاد ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري المصري 

الأهلي سيواجه نظيره سيراميكا اليوم ، الأربعاء، الموافق 28 من الشهر الجاري، وتنطلق المباراة في السابعة مساء بتوقيت مصر، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وكان الأهلي تعادل مع فيوتشر بهدف مقابل هدف، ثم عاد للفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف، ثم تعادل مع سموحة سلبيا، ويبحث عن استعادة الانتصارات خلال مواجهة سيراميكا غدا.

محمد الكواليني معلقًا على مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

ويأمل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة مدربه مارسيل كولر في حصد الثلاث نقاط خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا من أجل مواصلة الانفراد بصدارة جدول الترتيب خلال الفترة المقبلة، والابتعاد عن أقرب منافسيه الزمالك والذي سيواجه الإسماعيلي الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري هذا الموسم.

أسندت مجموعة قنوات “ أون تايم سبورتس”، الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، إسناد مهمة التعليق على أحداث مباراة الأهلي وسيراميكا، التي تجمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، لـ المعلق محمد الكواليني، ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 28 من ديسمبر الجاري ، وتُقام على استاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي