عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يفرض السرية التامة على مران الإسماعيلي الأخير قبل مواجهة الزمالك

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

فضل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، إقامة المران الأخير للفريق استعدادًا للزمالك بعيدًا عن وسائل الإعلام، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدًا على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ميدو يفرض السرية التامة على مران الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك 

وقرر ميدو فرض حالة من السرية التامة رغبة منه للتركيز على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية تحضيرا للمباراة المقبلة ضد الزمالك والمقرر إقامتها غدًا الخميس على ملعب القاهرة الدولي فى عاشر جولات الدوري الممتاز.

وسيغادر الدراويش محافظة الإسماعيلية فى الساعات القليلة المقبلة متجها إلى القاهرة، على أن يعقد الجهاز الفني للفريق محاضرة ليلة المباراة داخل مقر إقامته بأحد فنادق العاصمة.

أرقام ميدو أمام الزمالك

وتولى ميدو، تدريب نادي الإسماعيلي بدءًا من الأمس، وسيقوده للمرة الأولى هذا الموسم أمام نادي الزمالك، لكنها ليست المواجهة الأولى له أمام الفارس الأبيض، ونستعرض لكم خلال السطور التالية أرقام ميدو أمام الزمالك:

_ ميدو تقابل من قبل أمام نادي الزمالك في 5 مناسبات عندما كان مُدربًا لـ ( وادي دجلة، ومصر المقاصة).

_ تواجه ميدو أمام الزمالك عام 2017، عندما كان مُدربًا لفريق وادي دجلة، تلقى الخسارة في مواجهتين، وتعادل في لقاء وحيد.

_ وفي عام 2019، اصطدم ميدو بناديه السابق، في مواجهتين، وتلقى الخسارة فيهما بهدف نظيف في كلتا المواجهتين.

أرقام أحمد حسام"ميدو" مع الإسماعيلي

وتولى ميدو القيادة الفنية لنادي الإسماعيلي في موسم 2015، وقاد الدراويش في 9 مباريات، ونجح في تحقيق الفوز مع الدراويش في 5 مباريات، فيما تعادل في لقاء وحيد، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

وشهد لاعبو الدراويش تحت قيادة ميدو، تألق كبير،حيث أحرز لاعبو الفريق تحت قيادة ميدو خلال الـ9 مباريات 20 هدفا، بينما استقبلت شباكه 9 أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي