عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاطف كعربان: لقاء الرئيس السيسى ذوي الهمم ودعمهم رسالة وطن وخطوة تتفرد بها مصر عربيًا

عاطف كعربان
عاطف كعربان

قال النائب عاطف كعربان، عضو مجلس النواب،  إن لقاء الرئيس السيسى بأصحاب ذوي الهمم رسالة طاقة وقدرة على التحدى والنجاح، ودفع بهم ليأخذوا مكانتهم وسط المجتمع بشكل طبيعي دون إهمال أو اقصاء.

تحيا مصر 

عاطف كعربان: لقاء الرئيس السيسى ذوي الهمم ودعمهم رسالة وطن وخطوة تتفرد بها مصر عربيًا

واعتبر النائب عاطف كعربان، عضو مجلس النواب، في تصريحات صحفية، أن اهتمام الرئيس السيسي البالغ بذوي الهمم رسالة انسانية بأنها قضية وطن، وان مصربكاملها تعترف بحق هذه الفئة ولا تهميش لهم او استبعاد.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن حضور الرئيس السيسى، فعاليات احتفالية "قادرون باختلاف"، في نسختها الرابعة، مثل سعادة خاصة لكل أسرة وطفل من ذوى الهمم، فالرئيس حريص دوماً على دعمهم ومساندتهم، ويؤكد في كل مناسبة تجمعه بهم على حقوقهم وأهمية الحصول عليها دون انتقاص، وقد صدرت بتوجيهات القيادة السياسية العديد من القوانين الداعمة لذوي الهمم. والمؤكدة على حقوقهم في الرياضة والمنافسات والعمل ووسائل النقل وكل مجالات الحياة.

واعتبر كعربان، أن الاهتمام الذي تهديه مصر  لفئة ذوي الهمم: نقلة نوعية مصريا وعربيا حققتها مصر فى حماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، وكفالة تمتعهم بحقوق الإنسان والحريات الأساسية وذلك على قدم المساواة مع الآخرين وصون كرامتهم، ودمجهم في المجتمع.

تابع موقع تحيا مصر علي