عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا كليوباترا يتفوق على الأهلي بهدف بيكهام في الشوط الأول بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، بتقدم فريق سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في المباراة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سيطر النادي الأهلي على معظم فترات الشوط الأول، وأضاع أكثر من هجمة خلال مجريات الشوط أبرزهم تسديدة علي معلول في الدقيقة 13 من عمر المباراة، وأهدر جون إيبوكا فرصة هدف محقق لسيراميكا بعد كرة طولية من محمد بسام حارس مرمى سيراميكا ليمرر ميدو جابر بعد ارتقاء هوائي رائع لتصل إلى إيبوكا الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر.

وأهدر شادي حسين هدف للأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، بعد هجوم مرتد لصالح الأهلي عن شادي حسين الذي راوغ مدافعي سيراميكا وسدد كرة من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى على مرتين.

وقام إبراهيم نور الدين حكم اللقاء بإلغاء هدف للأهلي في الدقيقة 37 من عمر المباراة، بعد مرور من علي معلول وأرسل عرضية أرضية إلى بورنو سافيو سددها بقوة في شباك محمد بسام، لكن حكم اللقاء قام بإلغاءه بسبب التسلل. 

وأحرز أحمد رمضان بيكهام الهدف الأول لصالح فريق سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد كرة مقوسة رائعة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح سيراميكا عن طريق محمد شكري على رأس أحمد رمضان الذي سدد الكرة داخل الشباك.

تشكيل الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: ياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.
خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.
خط الهجوم: برونو سافيو وشادي حسين.

ويجلس على دكة البدلاء كل من:
علي لطفي ورامي ربيعة ومحمد شريف وعمرو السولية وكريم فؤاد ورأفت خليل ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي