عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حصاد 2022| طلاق النجوم يتصدر التريند.. أبرزهم أيتن عامر وغادة عبد الرازق وفنانة كانت المرة الثالثة لها

غادة عبد الرازق -
غادة عبد الرازق - أيتن عامر

شهد الوسط الفني على مدار عام 2022 عدد كبير من حالات الطلاق بين النجوم والنجمات، حيث كانت أخبار طلاق المشاهير هي الحصان الرابح والمتصدر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ووسائل الإعلام، وفي ذلك التقرير يرصد موقع تحيا مصر أبرز حالات طلاق المشاهير في 2022.

طلاق صابرين بعد زواج 20 سنة والسبب مفاجأة

انتشرت أنباء منذ عدة أيام تفيد بطلاق الفنانة صابرين من زوجها والد أبنائها بعد زواج استمر لمدة 20 عام، ولم تنتظر صابرين طويلا حتى خرجت إلى وسائل الإعلام لتؤكد خبر طلاقها ولكن رفضت الإفصاح عن أية تفاصيل تخص الطلاق، ولذلك انتشرت أقاويل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أن السبب وراء طلاق الفنانة صابرين هو سفر زوجها بشكل مستمر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن لا أحد يعلم مدى صحة تلك الأقاويل.

طلاق غادة عبد الرازق ما بين الغرام والانتقام

فوجئ الجمهور المصري والعربي منذ عدة أسابيع بإعلان الفنانة غادة عبد الرازق طلاقها من مدير التصوير هيثم زينيتا بعد قصة حب طويلة تصل لدرجة الغرام وزواج دام سنة ونصف، وبعد إعلان خبر الطلاق استمرت الفنانة غادة عبد الرازق في نشر صورًا لها بإطلالات ملفتة، مما جعل الجمهور يفسر ذلك بأنها تنتقم من زوجها السابق، ومن ناحية أخرى تعرضت “عبد الرازق” لهجوم لاذع من قبل الجمهور، لأن تلك المرة هي المرة التاسعة التي تُطلق فيها.

طلاق هالة صدقي.. “الخروج من عنق الزجاجة”

تصدر اسم الفنانة هالة صدقي تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد حكم المحكمة بطلاقها رسميًا من زوجها ووالد أبنائها سامح سامي، بعد سلسلة طويلة من الخلافات وقضايا محكمة الأسرة، وعلى طريقة الفنانة غادة عبد الرازق، فقد احتفلت “صدقي” بطلاقها من زوجها برقصة ولوك جديد، وحرص عدد كبير من النجوم على تهنئتها بالطلاق.

ولكن يبدو أن كل تلك الأمور أشعلت غضب طليقها ليخرج عن صمته ويعلن أنه قام برفع قضية طلاق عليها وليس العكس، حيث قال في تصريحات تلفزيونية: “أنا اللي رفعت قضية طلاق على هالة صدقي، وهي اللي طلبت تكون الولاية التعليمية معاها.. وبعدها بأسبوع رفعت عليّا قضية نفقة بأرقام فلكية ومقدمتش ولا مستند للمحكمة وجابت 2 شهود زور، وأنا أخدت أعلى حكم نفقة في العصر القديم والمعاصر.. مليون و300 ألف كل سنة”.

طلاق نسرين طافش.. أسرع من الصاروخ

وعلى عكس الحالات السابقة، فقد أعلن الدكتور شريف الشرقاوي زوج الفنانة نسرين طافش السابق منذ عدة أسابيع طلاقه منها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، مؤكدًا على وجود علاقة الاحترام والسلام بينهما، وذلك بعد زواج استمر أقل من شهرين.

طلاق أيتن عامر.. صمت تام من الطرفين

وفي هدوء تام، تم طلاق الفنانة أيتن عامر من زوجها مدير التصوير محمد عز العرب بعد قصة حب طويلة وزواج استمر 7 سنوات، وذلك بناء على ما نشرته الصحف والمواقع الإخبارية، حيث لم يظهر أي طرف من الطرفين لإعلان خبر الطلاق حتى الآن.

طلاق منة عرفة.. كلاكيت تالت مرة

وفي يوم الجمعة الموافق 29 يوليو 2022، أعلنت الفنانة الشابة منة عرفة طلاقها من محمود المهدي للمرة الثالثة، فسبق وأن نشب خلاف بينهم في المرة الأولى بسب مشهد جمعها بالفنان محمد نجاتي في مسلسل «فيلا 101»، ثم بعد ذلك أعلنت منة عرفة انفصالهما بعد أزمة زوجها مع نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي وخلافاته مع عدد من نجوم الفن منهم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، ومن ثم اليوم في الدقائق القليلة الماضية، لتكون الطلقة الثالثة لمنة عرفة والمهدي.

طلاق ياسمين رئيس.. طلاق ثم عودة ثم حيرة

وفي يوم 22 من شهر فبراير الماضي، أعلنت الفنانة ياسمين رئيس طلاقها من المخرج هادي الباجوري بعد زواج دام حوالي 12 سنة، وبعدها بفترة نشرت مقطع فيديو لها رفقة هادي الباجوري عبر “إنستجرام” في إشارة منها إلى عودتهما، ولكن بعد فترة من الوقت حذفت “رئيس” الفيديو وأي منشور يجمعها بهادي الباجوري عبر “إنستجرام” مما أثار حيرة الجمهور حول علاقتهما.

طلاق ياسمين صبري.. طلاق شيك والعودة تريند

وفي شهر مايو الماضي انتشرت أنباء عن انفصال الفنانة ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في هدوء تام دون حدوث أي خلافات علنية بينهما عبر وسائل الإعلام، وبعد إعلان خبر الطلاق بفترة تم تداول صورة لهما في أحد المطاعم مما أثار الأقاويل حول عودتهما مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي