عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سعد لمجرد: أتمنى أعمل أغنية المونديال 2026 وبحب ذكاء عمرو دياب

سعد لمجرد
سعد لمجرد

تحدث الفنان سعد لمجرد عن حبه للهضبة عمرو دياب، كما تحدث عن مونديال قطر2022 والمجهود الذي بذله المنتخب المغربي خلال كأس العالم.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات سعد لمجرد

قال سعد لمجرد خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفله في شرم الشيخ: أنا بحب ذكاء عمرو دياب واستمراريته واختياراته وبحب الكينج محمد منير وفنانين كتير مصريين لأن كلهم موهوبين وحلوين وكمان بحب صديقي تامر حسني لأنه فنان متكامل وبحب روحه الحلوة وتمثيله وغنائه، وممتن لجميع المخرجين اللي تعاونت معهم في كليباتي لأنهم كانوا بيوفروا ليا الراحة ونجحنا سوا.

سعد لمجرد: كنت متفائل بالديو مع محمد رمضان

وأضاف: أنا قبل أي ديو مع فنان بكون متفائل بيه زي ديو محمد رمضان في أغنية إنساي وبحمد ربنا لأنه نجح ولف العالم، وأنا هغني بكرا في الحفل أغنية جديدة لأول مرة اسمها نفسي أشوفك، وهي أغنية رومانسية باللهجة المصرية سيتم طرحها قريبًا.

سعد لمجرد: المنتخب المغربي فاجأنا في كأس العالم

كما أعرب سعد لمجرد، عن سعادته وفخر بأداء المنتخبات العربية في مونديال 2022، والذي أٌقيم الفترة الماضية، وقال سعد: أداء المنتخبات العربية والمنتخب المغربي فاجأونا في المونديال، وفي الآخر حسيت إن العالم كله أصبح يد واحدة من أجل منتخب المغرب لتشجيعه وعمري ما هنساه في حياتي.

وتابع سعد لمجرد أنه يتمنى تقديم أغنية كأس العالم المقبل 2026، قائلًا: وأتمنى المونديال اللي جاي عام 2026، المنتخبات العربية توصل أعلى المراتب وتأخذ كأس العالم وأتمنى أعمل أغنية للمونديال المقبل 2026.

سعد لمجرد: أغني أنتي باغيه واحد السبب في شهرتي

كما كشف سعد لمجرد، عن الأغنية التي كانت سببا في شهرته في الوطن العربي، موضحًا أن أغنية إنتي باغية واحد وهي من جعلت الجمهور العربي يسمع الأغاني التي أصدرها قبله مثل حبيبي مالوا وأغاني أخرى كانت قد صدرت قبلها.

سعد لمجرد: أغنية أنت معلم نقطة فاصلة في مشواري اللفني

وأكد الفنان سعد لمجرد أن أغنيته المصرية أنت معلم، كانت نقطة فاصلة في مسيرته الفنية، خاصة وأنه حظى بشهرة كبيرة لدى الجمهور المصري بعد إصداره هذه الأغنية.

تابع موقع تحيا مصر علي