عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد احتفالية قادرون باختلاف.. نقابة الموسيقيين تقرر تأسيس شعبة تحمل اسم "شعبة ذوي الهمم"

قرار الموسيقيين
قرار الموسيقيين

قرر الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية تأسيس شعبة بداخل النقابة تحمل اسم شعبة “ذوي الهمم”، وذلك بعد اهتمام الدولة المصرية في الفترة الأخيرة بـ ذوي الاحتياجات الخاصة، والذي بدا واضحًا جدًا خلال احتفالية قادرون باختلاف التي أقيمت اليوم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل قرار نقابة المهن الموسيقية

استدعاء نجل شعبان عبد الرحيم للنقابة الموسيقيين

وفي وقت سابق، قررت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ، استدعاء عصام نجل المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، وذلك بسبب فيديوهاته المثيرة للجدل مع عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير.

وصرح مصطفي كامل نقيب الموسيقيين أنه تشاور مع أعضاء مجلس الإداره حول ضرورة إستدعاء نجل شعبان عبد الرحيم لتحذيره بالكف عما يفعله علي مواقع التواصل الاجتماعي بداية من حكاياته ومواضيعه مع الرجل المطرود من محل الكشري،. مروراً بما يبثه من ڤيديوهات تحوي مشاجرات ثم مصالحات علي المقاهي والمطاعم ومقابلات مع الأشخاص بالشارع.

حصول “المطرب النقاش” على كارنيه نقابة المهن الموسيقية

ومن ناحية أخرى، أعلن الفنان أحمد سالم الشهير بـ “المطرب النقاش” حصوله على كارنيه نقابة المهن الموسيقية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

حيث نشر أحمد سالم صورة له وهو يتسلم الكارنيه، وعلق عليها قائلًا: “شكرا نقابة المهن الموسيقية شكرا لسيادة النقيب مصطفى كامل أتمنى من الله أني أكون دائمآ عند حسن ظنكم وانتظروا قريبًا اغاني ليا و يارب تعجبكم”.

موافقة الموسيقيين على حفل سعد لمجرد في مصر

وصرحت نقابة المهن الموسيقية للمطرب المغربي سعد لمجرد بالغناء في حفله القادم الذي سيقام في مدينة شرم الشيخ، مؤكدة أن كل ما يثار حوله يدخل في بند الشائعات فلا يوجد أي حكم قضائي عليه.

ومن جانبه، أكد منظمو حفل الفنان "سعد لمجرد"  الخميس القادم بمدينة شرم الشيخ أن الهدف الرئيسي  من تنظيم الحفل هو حزمة العروض السياحية التي تم تسويقها للجمهور الخليجي والعربي لقضاء أحتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد في مدينة شرم الشيخ.

حيث تم تجهيز موقع الحفل لإستقبال نحو ثلاثة آلاف سائح  فضلا عن دعوة أبناء الجالية المغربية المقيمة بمصر لمشاركتهم احتفالاتهم و فرحتهم بالانجاز التاريخي للمنتخب الوطني المغربي ووصوله إلى المربع النهائي في نسخة كاس العالم الأخيرة بقطر.

تابع موقع تحيا مصر علي