عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء الخميسي توجه نصيحة لمتابعيها: ديني لا يخصك.. واحترامك لنفسك يبدأ من احترامك للآخر

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

حرصت الفنانة لقاء الخميسي على توجيه نصيحة لجمهورها ومتابعيها، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات لقاء الخميسي عبر تويتر

حيث كتبت لقاء الخميسي: “يا أستاذي العزيز ديني لا يخصك، اعتقادي لا يخصك، أفكاري تخصني أنا فقط لك أن تقبلها أو ترفضها باحترام، ولك مني كل الاحترام”.

وتابعت: "فاختلاف الآراء لا يفسد للود قضية احترام الاختلاف واجب إنساني، لك ما لك وليَّ ما لي، احترامك لنفسك يبدأ من احترامك للآخر أياً ما كانت أفكاره".

لقاء الخميسي تكشف عن معاناتها مع التنمر 

ومن ناحية أخرى، ظهرت الفنانة لقاء الخميسي في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، تحدثت فيه عن تجربتها مع التنمر في فترة مراهقتها، وحرصت على توجيه عدة نصائح لكل من المتنمر والمتنمر به.

حيث كشفت لقاء عن تعرضها للتنمر في المدرسة بسبب وزنها الزائد، وقالت: “أنا كنت في الإعدادية بنوتة مقلبظة جدًا في مرحلة المراهقة، بالرغم من أني كنت بلعب رياضة، وكنت بلعب باتيناج واسكواش وتنس، والتخن اللي كنت فيه كان بسبب الهرمونات والتحول من طفلة الى مراهقة”.

لقاء الخميسي لـ سيلين ديون: هترجعي أقوى

وحرصت الفنانة لقاء الخميسي على دعم المغنية الكندية سيلين ديون، بعد إعلانها الإصابة بمرض نادر في الأعصاب خلال الأسابيع الماضية.

ونشرت لقاء الخميسي صورة لسيلين عبر انستجرام، وعلقت: هيبقى عندنا كريسماس حزين من غيرك يا أميرتنا بس أحنا مأمنين إنك هترجعي أقوى وأشهر من الأول.

رد لقاء الخميسي على منتقدي إطلالتها

وفي وقت سابق، خرجت الفنانة المصرية لقاء الخميسي عن صمتها للرد على منتقدي إطلالتها بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال 44.

حيث نشرت لقاء صورة لها بالفستان عبر خاصية استوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلقت عليها قائلة :"الجزء الخلفي اللي محير الناس دا جزء متحرك متثبت في الفستان، بيتحرك مع الحركة وكأنه شال على الكتف بينزل ويطلع حسب الحركة.. مالقوش في الورد عيب قالوا أحمر الخدين".

تابع موقع تحيا مصر علي