عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالحجاب. نيللي كريم من كواليس تصوير مسلسل عملة نادرة| رمضان 2023

نيللي كريم ومحمد
نيللي كريم ومحمد العدل

شارك المخرج محمد العدل الصورة الأولى من كواليس تصوير مسلسله الرمضاني 2023، الذي أتى بعنوان عملة نادرة، ويشارك في بطولته الفنانة نيللي كريم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير الصورة الاولى من كواليس تصوير مسلسل عملة نادرة

نيللي كريم بالحجاب في مسلسل عملة نادرة

ظهرت نيللي كريم في الصورة التي شاركها المخرج محمد العدل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بطرحة وعبائة سوداء إلى جانب مخرج مسلسل عملة نادرة، في أحد المساجد.

نيللي كريم ومحمد العدل 

وعلق محمد العدل على الصورة، قائلا:  (عملة نادرة)، رمضان ٢٠٢٣ ان شاء الله، تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة من  تأليف مدحت العدل، وإخرج ماندو العدل، ويشارك في بطولته حتى الأن الفنان كمال أبو رية، والفنانة نيللي كريم وجومانا مراد، ومن المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2023، وبدأت الفنانة نيللي كريم تصوير أولى مشاهد العمل.

وسبق وأن كشفت الفنانة نيللي كريم عن سبب تغيير اسم مسلسلها الجديد، مشيرة إلى أنه بسبب وجود عمل درامي اخر يحمل نفس الاسم وتخوض بطولته الفنانة سيرين عبد النور، وأردفت: بحب سيرين عبد النور وأتمني ان يجمعني عمل بيها قريب لأنها  عندها شعبية كبيرة فى مصر ، وفيلمها رمضان مبروك ابو العلمين حمودة مع الفنان محمد هنديى عمل كوميدي جميل، هي حبيبة قلبي ، ومن الفنانات اللي بحب اشوفهم على الشاشة.

اعمال تنتظرها نيللي كريم

هذا وتنتظر نيللي كريم مسلسل روز وليلي، الذي تشارك فيه إلى جانب الفنانة يسرا، والفنان الشاب تيام مصطفى قمر، والعمل الدرامي من تأليف السيناريست والمؤلف البريطاني كريس كول الذي قد أعمال مثل “Mad Dogs” و “Pelican Blood” و “Ana”، والإخراج لـ البريطاني أدريان شيرجولد الذي قدم أعمال “Mad Dogs”و “On the Way to Denmark” و “Cardella”  وغيرها بينما يأتي الإنتاج لـ صفاء أبو رزق، وماجد محسن.

وأعربت نيللي كريم عن سعادتها بالعمل مع الفنانة يسرا مشيرة إلى أنهم يلعبان دور محققتان تقابلهم عدد من الأحداث الكوميدية والطريفة، ومن المقرر عرض العمل خارج السباق الرمضاني.
 

تابع موقع تحيا مصر علي