عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الشيوخ يهنئ الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد

المستشار عبد الوهاب
المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ

بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ ببرقية تهنئة إلى  الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2023.

تحيا مصر

رئيس الشيوخ يهنئ  الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد

وجاء في نص البرقية: "الرئيس عبدالفتاح السيسي.. رئيس الجمهورية تحية اعزاز وتقدير لشخصكم الكريم ، و بعد، بإسمي وبإسم أعضاء مجلس الشيوخ  أتقدم إلى فخامتكم بخالص التهنئة القلبية بمناسبة العام الميلادي الجديد، داعين  الله عز وجل  أن يكون عاماً سعيداً  يكلل  المولي سبحانه وتعالى  فيه جهودكم المخلصة بالنجاح والتوفيق لما فيه الخير والازدهار لشعب مصر العظيم". 

وتابع: "ونحن إذ ندعو لسيادتكم  في مطلع العام الجديد بموفور الصحة والعافية فإننا  نؤكد على دعم مجلس الشيوخ لقيادتكم الحكيمة ومسيرتكم الناجحة لتخطي الصعاب وتحقيق التنمية الشاملة ليعم الأمن والأمان والاستقرار ربوع البلاد".

رئيس مجلس النواب يُهنئ الرئيس السيسي بالعام الميلادي الجديد

وفي هذا الصدد بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد 2023.

وقد قال رئيس مجلس النواب في نص برقية التهنئة : " يطيب لى أن أبعث إليكم -فخامة الرئيس- باسمى وباسم نواب الشعب خالص التهانى وأسمى الأمنيات بمناسبة حلول العام الميلادى الجديد، أعاده الله عليكم وعلى مصرنا الحبيبة وقد ارتقى شعبها أعلى مراتب السعادة والرخاء وأن يرفُــل في ثياب العزة والمنعة والأمن والأمان".

كما تابع: "عاماً جديداً تستقبله مصر معكم، تخطو فيه خطوات الواثق على درب التطور والتنمية، مستشرفة غد واعد نزرع فيه الأرض الخصب، ونقيم عليها للإنسان مزارع ومصانع، ونحقق فيه رغد العيش لكل مواطن، بقطوف دانية من زخم الإصلاحات التي انتهجتها مصر في عهدكم على كافة الصعد".

تابع موقع تحيا مصر علي