عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكثر من كون ثروات في عهد مبارك وما خفي أعظم.. أحمد موسى يرد على اتهام نجيب ساويرس له بالتطبيل

نجيب ساويرس وأحمد
نجيب ساويرس وأحمد موسى

رد الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، على اتهام نجيب ساويرس له بالتطبيل.

وكتب أحمد موسى، على صفحته على "فيس بوك": "عيب عليك يا نجيب ، نحن ندافع عن وطن وشعب  ، لن ننسي دورك و قناتك في ٢٠١١ التي أستخدمتها لضرب  القوات المسلحة والشرطة والقضاء  ، رغم أنك أكثر من كون الثروات في عهد الرئيس الراحل مبارك ، هذا هو نجيب مصلحته أولا …. عيب عليك يا نجيب   .. وما خفي أعظم ؟؟؟؟".

وكان حساب يحمل اسم "أسامة سعد شحتة"، قد نشر صورة "معدلة" تجمع 6 إعلاميين، من بينهم  الإعلامي أحمد موسى، يحملون "طبلة"، ليقوم نجيب ساويرس بتغريدها مرة أخرى على حسابه، كاتبًا عليها :" فيه واحد ناقص...".

عمرو أديب ونجيب ساويرس

كما اعتبر عمرو أديب أن إعادة تغريد نجيب ساويرس للصورة، أنها تحمل إشارة مباشرة واتهام له وزملاءه، بـ "التطبيل"، ليرد "أيب" على تغريدة "نجيب ساويرس": "احنا مكسبناش من التطبيل قد مانت كسبت من تطبيلك يانجيب. جايز تطبيلنا كان له أصوات إنما تطبيلك كان له ابراج ودولارات وياخساره وعجبي".

الصورة المعدلة، كانت تجمع كلا من: عمرو أديب، أحمد موسى، مصطفى بكري، محمد الباز، معتز بالله عبد الفتاح، تامر أمين.

لم يكن هذا هو الصدام الأول بين نجيب ساويرس وعمرو أديب، فقد سبق وحدثت مشادات كلامية وردود عبر صفحات التواصل الاجتماعي وأخرى تلفزيوينة بين الطرفين، وكان آخرها حريق كنيسة إمبابة، والتي شن فيها الإعلامي عمرو أديب هجومًا حادًا على الفتنة التي حاول "ساويرس" اشعالها.

صدام متواصل

وعلق الإعلامي عمرو أديب على تدوينة رجل الأعمال نجيب ساويرس، بشأن حريق كنيسة أبي سيفين في إمبابة، قائلا: «نحن نقدر مشاعر كل المصريين، وخاصة مشاعر إخواننا المسيحيين، ولكن المهندس نجيب ساويرس كاتب تويتة فيها جمل لا أستطيع ترجمتها، مش فاهمها، ولكن الواضح أن القصد مش سهل».

وأضاف أديب، خلال برنامج «الحكاية»، على قناة «إم بي سي مصر»، أن تدوينة نجيب ساويرس تقول إنه «غاضب، وهل هو يعلم شيئا نحن لا نعلمه؟، وفي كل الأحوال نحن في انتظار تقرير النائب العام وتقرير المعمل الجنائي ولن نستبق الأحداث».

تابع موقع تحيا مصر علي