عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصية نجيب ساويرس بعد الموت.. رجل الأعمال يكشف عن مفاجأة

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس

في عبارات نرجسية ربما يراها البعض أنها تظهر جانب «الأنا» لدى رجل الأعمال نجيب ساويرس، الذي تحدث عن الجملة التي يود أن تكتب على قبره بعد وفاته، وذلك خلال لقاءه تلفزيوني له مؤخرًا حيث استضافه الإعلامي الإماراتي عامر بن جساس ببرنامجه "المغرد"، والذي يذاع على قناة أبو ظبي.

وقال نجيب ساويرس، إنه يود أن يكتب على قبره بعد وفاته "هنا يرقد رجل لم يستطع إنسان على وجه الأرض أن لوي ذراعه"، مضيفًا بأنه من الممكن أن يخسر كل شيئ لكن لا يخسر نفسه أبدًا، قائلًا: " أنا ممكن اخسر كل حاجه في حياتي ولكن عمري ما اخسر نفسي".

كما قال رجل الأعمال نجيب ساويرس انه مع الحرية ولكن بشرط عدم الاساءه او التجاوز مستشهدا بموقف حدث انه عندما اساءت مذيعه للشعب المغربي ورفضت ان تعتذر فقررت انها تمشي من القناة التي امتلكها حينذاك.

ساويرس: عدم طلاء واجهات المباني ظاهرة استفحلت

انتقد المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، عدم طلاء واجهات المباني على الطريق الدائري، قائلا: "منظر لا يتناسب مع حركة التطوير بالطرق ومؤذي للعين".

وأضاف ساويرس، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، :" عدم طلاء واجهات المباني ظاهرة استفحلت، و سبب انتشار هو عدم وجود عقاب لمن يقوم بمثل هذه الأفعال".

وتابع: "مفيش واحد متوسط الذكاء يقول مش معايا ادهن الواجهة، يعني هو عمل عمارة 7 أدوار وصرف عليها كل ده ومش عارف يدهن الواجهة".

وأكمل:" من لم يقم بطلاء واجهة العقار الخاص به يجب ألا يتم توصيل المياه والكهرباء له كنوع من العقاب، معقبا:" "شكلنا بلد من العالم التالت لأن مفيش حاجة اسمها العمارات مش مدهونة".

وفي وقت سابق، قال كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، إن القطار الكهربائي والمونوريل وباقي وسائل النقل الكهربائية تساهم في خطة الحفاظ على المناخ.

وأضاف الفريق كامل الوزير وزير النقل والمواصلات، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار"، المُذاع عبر فضائية "النهار"،: "الانتهاء من المشروعات القومية بشكل سريع يوفر كثيرا ويسهل على المصريين"، موضحا: "تطوير منظومة النقل ووسائل المواصلات تخدم المصريين وتسهل عليهم التجارة والصناعة".

وتابع: "إنشاء طريق القاهرة كيب تاون والقطار الكهربائي السريع نقلة نوعية في مصر"، مضيفا: "فتحنا استثمارات كبيرة  من خلال مشروع تطوير الطريق الدائري".

تابع موقع تحيا مصر علي