عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يحذر لاعبي الزمالك من إهدار النقاط أمام الإسماعيلي في الدوري

جوسفالدو فيريرا
جوسفالدو فيريرا

حذر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لاعبي الفريق الأبيض صباح اليوم في فندق الإقامة وذلك قبل التوجه إلى ستاد القاهرة الدولي من أجل خوض مباراة الإسماعيلي والتي من المقرر أن تقام في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

فيريرا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي 

وعلم «تحيا مصر» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا عقد جلسة مع لاعبي الزمالك صباح اليوم من أجل تحذير الفريق من فقد النقاط مرة أخرى، بعد التعادل أمام المقاولون العرب في الجولة الماضية، حيث أكد المدرب على لاعبي الفريق بضرورة تحقيق الفوز واعتلاء صدارة بطولة الدوري واستغلال تعثر الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا. 

وطالب فيريرا لاعبي الزمالك بالتحلي بالهدوء خلال المباراة مع الإصرار على تحقيق الفوز حتى آخر ثواني المواجهة، خاصة أن الفريق الأبيض تعثر في مباراة المقاولون العرب خلال الجولة الماضية بعد التعادل السلبي بدون أهداف. 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الإسماعيلي 

ومن المقرر أن يدخل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء، لقاء اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة لمرمى: محمد عواد.

في الدفاع: احمد فتوح – حسام عبد المجيد- مصطفي الزناري- حمزة المثلوثي.

في خط الوسط: محمد اشرف روقا- نبيل عماد دونجا- إمام عاشور.

في خط الهجوم:يوسف أسامة- يوسف حسن – احمد سيد زيزو.

حكام مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري الممتاز

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة مارك كلاتنبرج، حكام مباراة الزمالك والإسماعيلي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدًا على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكشفت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، عن قيادة محمود البنا مباراة الزمالك والإسماعيلي ضمن مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويعاونه كل من: أحمد حسام طه وسامي هلهل، بينما محمود رشدي حكمًا رابعًا، وحكم فيديو محمد عادل ويعاونه هاني العراقي.

تابع موقع تحيا مصر علي