عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس التنفيذي لشركة هيرميس العالمية يقضي إجازته السنوية في مدن الأقصر وأسوان ومدينة شرم الشيخ

تحيا مصر

تعتبر شركة هيرمس العالمية من أعرق الشركات التي تعمل في مجال الاكسسوارات منذ العام 1837 تلتزم الشركة بالحفاظ على غالبية إنتاجها في فرنسا، من خلال مواقع الإنتاج البالغ عددها 52 موقعًا ، مع شبكة التوزيع تضم 300 متجرًا في 45 دولة، و يعتبر الرئيس التنفيذي مايكل كوست من أكثر الشخصيات المعروفة و الأكثر تأثيرا على النجوم في مجال الموضة و الأكسسوار و ذلك لحرصه الدائم على توطيد علاقاته مع مشاهير العالم في كافة المجالات و الظهور و التفاعل دائما في أغلب المحافل.

الرئيس التنفيذي لشركة هيرميس العالمية يقضي إجازته السنوية في مدن الأقصر وأسوان ومدينة شرم الشيخ

وقد حرص كوست في زيارته التي بدأها بمدينتي الأقصر و أسوان، على ان يقوم بجوله شاملة لكل معالم المدينتين حيث قام بزيارة معابد جزيرة فيلة، معبد الأقصر، معبد أبو سمبل، ، معبد الكرنك، وادي الملوك، معبد الملكة حتشبسوت، معبد إدفو "معبد حورس" ، و كذلك حرص كوست على القيام برحلة نيلية ساحرة يخلد بها زيارتة.

و قد أبدى كوست سعادته بزيارة مصر خاصة أنها من البلاد المحببة اليه، كما أعرب عن فخره لتواجده بهذا المحفل التاريخي ، وأكد أنه سيدعو كل محبيه فى العالم لزيارة مصر والتمتع بحضارتها وجمالها.

وقد حرص كوست في هذه الزيارة على الترويج للسياحة المصرية عن طريق نشر العديد من الصور فى منصات مواقع التواصل الأجتماعي، له ولأصدقاءه اللذين بصحبته و ذلك في كافة المعالم السياحية التي قام بزيارتها حتى الأن في بادرة منه لتوثيق مدى سعادته لزيارة مصر.

وسوف يختتم كوست زيارته لمصر و الأحتفال برأس السنة 2023 في مدينة شرم الشيخ بصحبة العديد من اصدقاءه.

تابع موقع تحيا مصر علي