عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام فيريرا مع الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري

فيريرا
فيريرا

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فريق الإسماعيلي على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في تمام الساعة السابعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

أرقام فيريرا مع الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري 

ويسعى فريق الزمالك لتحقيق الانتصار على فريق الإسماعيلي وحصد الـ3 نقاط من أجل اعتلاء صدارة الدوري المصري واستغلال تعثر النادي الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا بالأمس، حيث يرغب نادي الزمالك في الوصول إلى النقطة الـ24 متساويًا مع الأهلي ولكنه أفضل في عدد الأهداف. 

قاد المدرب البرتغالي فيريرا الزمالك فى 72 مباراة قبل لقاء الليلة، حقق الفوز فى 51 مباراة، وتعادل فى 13 لقاءا وتلقى 8 هزائم وتوج مع الفارس الأبيض ببطولتين للدورى ومثلهم لكأس مصر.

الزمالك يتفوق على الإسماعيلي في القيمة التسويقية 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مع فريق الإسماعيلي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023.

يتفوق فريق الزمالك على فريق الإسماعيلي فى القيمة التسويقية، حيث تبلغ القيمة التسويقية للزمالك 22.83 مليون يورو، بينما تساوي القيمة التسويقية للإسماعيلى 7.48 مليون يورو.

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الزمالك في الدوري 

في حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم، محمود كوكو.

في خط الدفاع: باهر المحمدي، عصام صبحي، حمدي النقاز، محمد هاشم، محمد دسوقي، أحمد محسن.

في خط الوسط: عمر الوحش، محمد بيومي، عماد حمدي، محمد مخلوف، أحمد مدبولي، محمود الشبراوي، ياو أنور، صالح جمعة، محمد محسن، صالح جمعة.

في خط الهجوم: باسم مرسي، محمد الشامي.

واستبعد ميدو من القائمة كلا من: فراس شواط ومحمد عبد السميع وحازم مرسي

تابع موقع تحيا مصر علي